إنتقالي جيشان يدين عمليات التجنيد التي يقوم بها حزب الاصلاح لأكثر من 300 شخص من أبناء المديرية

724

المكلا (المندب نيوز) خاص

منذ فتره طويله يقوم اعضاء الاصلاح بتجنيد شباب مديرية جيشان، للزج بهم للقتال محافظة مارب الشماليه.

اذ يدين المجلس الانتقالي الجنوبي في جيشان.م. ابين، مايقوم به حزب الاصلاح من اعمال ممنهجه وافعال شنيعه بحق أبناء المنطقه، من تجنيد للشباب وبشكل غير مألوف للذهاب بهم الى المحرقه التي يحوكونها للأبناء الجنوب.

جاء ذلك في بيان تلقت الدائرة الإعلامية نسخه منه.

(نص البيان) :

بسم الله الرحمن الرحيم

يدين المجلس الانتقالي الجنوبي م. جيشان م. ابين عمليات التجنيد التي تستهدف شباب المديريه من قبل جهات مشبوهه، والذهاب بهم الى مارب ليكونوا وقود حرب لاناقة لهم بها ولا جمل.

أن تلك الجهات المشبوهه تستغل الظروف الصعبه التي يمر بها  ابناء جيشان  وحالة العوز التي اوصلتنا اليها حكومات الفساد والافساد المتعاقبه، وقلة فرص العمل، من الوظائف العامه امام خريجي الجامعات منذو اكثر من خمس سنوات.

فقد أوجد بيئه خصبه لدلالين النخاسه لاخذ ابناء جيشان كمجندين جدد الى الوية حزب  الاصلاح في مارب.

ومن هنا فاننا ندعو عقلاء جيشان ومثقفيها ومرشديها الى التصدي لعمليات التجنيد تلك،  ومقاومتها وتوبيخ من يشجعونها ويروجون لها ومقارعتهم اينما وجدوا.

كما نحمل حكومة الفساد والافساد و السلطة المحلية في المحافظة، المسؤولية الكاملة عن الزج بأكثر من 300 شاب من  ابناء جيشان اغلبهم جامعيين، ليكونوا دروع بشريه لقوات الارهابي علي محسن الاحمر في مارب .

فتلك الحكومة  والسلطة اغلقت باب التوظيف امام خريجي الجامعات واحرمتهم من ابسط حقوقهم في الحصول على الوظيفة العامة.

كما ندعو قيادات وقواعد المجلس الانتقالي في جميع مراكز وقرى مديرية جيشان، للتصدي لتلك البيعه، من خلال التوعيه واظهار مخاطرها وتبعاتها على مستقبل شباب جيشان خاصه والجنوب عامه.

هذا وبالله التوفيق..

LEAVE A REPLY