مدير عام البريقة يدشن توزيع التمور للأسر المحتاجة بمنطقة السي كلاس

272

 عدن (المندب نيوز) محمد القادري

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، توزيع التمور لعدد من الأسر المحتاجة في منطقة السي كلاس ، ضمن مشروع توزيع التمور ، الذي تنفذه جمعية الفردوس التنموية النسوية ، المقدم من منظمة خدمة حول العالم ” SAVE OUR WORLD ” .

 وخلال التدشين ، أكد اليزيدي الى أهمية التوزيع كونه يستهدف الأسر المستحقة  للتخفيف من معاناتهم المعيشية خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد في المرحلة الراهنة ، منوهاً حاجة المواطنين إلى التمور كونها تأتي على مشارف شهر رمضان المبارك .

وثمن مدير عام البريقة هاني اليزيدي ، كافة الأعمال الإنسانية الذي تقدمها منظمة خدمة حول العالم في مختلف المجالات الخدمية ، شاكراً – في الوقت ذاته – جمعية الفردوس التنموية على تنفيذ هذا المشروع الخيري .

من جانبها ، أوضحت رئيسة جمعية الفردوس التنموية النسوية المهندسة سميرة عبدالله نصر ، أن توزيع التمور للأسر المحتاجة في منطقة السي كلاس بمديرية البريقة ، يأتي ضمن المشروع السنوي الذي تنفذه الجمعية في إطار أنشطتها ومساهمتها لتلبية بعض الإحتياجات الأساسية للمستهدفين ضمن خطط الجمعية التي تهدف إلى مساعدة وتخفيف المعاناة على المجتمع المحلي ، مشيراً إلى أن المشروع والمقدم من منظمة خدمة حول العالم يتضمن توزيع ” 5000 ” كرتون من التمور للعديد من الأسر النازحة والمحتاجة في مديرية البريقة .

حضر التدشين ، رئيس لجنة الإغاثة بالمديرية جمال أحمد ناجي ، وعاقل حي الجامع الكبير بمنطقة السي كلاس حسن بجله .

LEAVE A REPLY