جامعة الاحقاف بالمكلا تقيم حفلاً تكريمي لطلاب كليات الاقتصاد والشريعة

317

المكلا ( المندب نيوز)  حسني عوض

اقيم صباح هذه اليوم السبت 2019/6/29م. الحفل التوديعي والتكريمي لطلاب كليات الاقتصاد والشريعة والقانون جامعة الاحقاف  بقاعه البرفسور على هود باعباد برئاسة جامعة حضرموت بالانشاءات بالمكلا.

وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية الابداعية من مشاركات الحفل حيث اطرب الحفل باغنية من الفن  الحضرمي الاصيل وكذا مشاركة من الطلاب الاندونسيين مثلو فيه بلدهم وما يزخر من فن عريق وقد نالت انبهار الحضور ونالت استحسانهم.

من جهته القى البرفسور عبدالله محمد باهارون رئيس جامعة الاحقاف  كلمة حيا فيها الحاضرون جميعا من المعلمين والشخصيات الاجتماعية والسياسية والاباء والخريجين .

وهناء الطلاب هذا التخرج الانجاز العظيم وان طلاب جامعة الاحقاف مطلوبين في سوق العمل لما تحضى به جامعة الاحقاف من سمعة جيدة ومتسوى عالي في التدريس .

واشاد باهارون بما تبذلة عمادة كليات الجامعه من جهود وتضحيات لاخراج هذه الثمرة الجيدة من خريجي كليات الاقتصاد والشريعة والقانون

وفي ختام كلمتة هنىء الخريجين بهذه المناسبة وهذا الانجاز العظيم  وهنى ابائهم وامهاتهم هذا الفرح سائلا الله ان يكون معينا لهم في بقية طريقهم .

كما ادى نخبة من الفنانين اوبريت ذاكرة الزمن والذي حمل الكثير من الرسائل حول العلم والمثابرة والاجتهاد لطلاب جامعة الاحقاف وحوى عددم من الوصلات الفنية والالحان الرائعة وكذا رصقات تراثية خاصة بالاوبريت.

هذا وقد شارك في الحفل الشاعر علي مطران بقصيدة شعرية اثنى فيها على جهود عمادة كليات الاحقاف واخلاصهم وخبرتهم العليمه والتطور والرقي الذي تحضى به الجامعة.

وفي تخام الحفل  كرم الخريجين كلاً من رئاسة وعمادة الكليات بجامعة الاحقاف وكذا لجنة التنظيم ،كما كرمت رئاسة الجامعة عمداء ورؤساء واساتذة الكليات بجامعة الاحقاق .

LEAVE A REPLY