المكلا (المندب نيوز) صلاح بوعابس – تصوير : خالد بن عاقلة

 

حضر وكيل أول محافظة حضرموت المقدم عمرو بن حبريش العليي اليوم الحفل التكريمي الثالث لخريجي الجامعات والمعاهد والمتفوقين لعام 2015/2016 من أبناء آل باوزير الذي اقامه اليوم في مدينة المكلا منتدى شباب آل باوزير تحت رعاية محافظ حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك.

 

وأشتمل الحفل الذي حضره مسؤولون في المكاتب التنفيذية وقيادات المؤسسات الخيرية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية والملتقيات الشبابية والتطوعية وجمع من أولياء الأمور وأسر المكرمين على تقديم فقرات فنية متنوعة لفرقة فرشات حضرموت والمنشد عبدالكريم باوزير وقصيدة للشاعر محمد كرامة بن سلوم باوزير  إلى جانب روبورتاج عن مشاركة شباب أبناء باوزير في معرض حضرموت الأول للاختراع الذي أنعقد في المكلا خلال الفترة من 26 إلى 29 ديسمبر الماضي.

 

والقيت في الحفل كلمة عن منتدى شباب آل باوزير القاها أحمد علي باوزير  أعرب فيها عن الشكر والامتنان لكل الداعمين والمساهمين لمسيرة التعليم والمحفزين للمتفوقين والمبدعين مقدمًا التهاني للخريجين والمتفوقين من طلاب الجامعات والمعاهد ومتمنيًا لهم التوفيق وتحقيق المزيد من النجاحات بما يحسن حياتهم ويخدم مجتمعهم.

 

وأشارت كلمة منتدى شباب آل باوزير إلى أن إقامة هذه الاحتفالية التكريمية تعكس دلالات عظيمة وتعمق من روح التعاون والتكافل بين الأسرة والمجتمع والذي يحرص المنتدى على تعزيزها وترسيخها باستمرار .

 

وكان قد القيت في مستهل الحفل كلمة عن الطلاب المتخرجين والمتفوقين شكرت كل من أسهم في دعمهم وتوفير كل السبل لنجاحهم وتحقيقهم التفوق في دراستهم مؤكدة بأن هذا التحفيز يعد وفاء وتقدير لجهودهم ومثابرتهم وإخلاصهم في التحصيل العلمي .

 

وشكر الخريجين والمتفوقين قيادة منتدى شباب آل باوزير وانتظامهم السنوي في اقامة هذا الحفل التكريمي  وفي الوقت ذاته كل الداعمين والمساهمين من مشائخ آل باوزير.

 

وقد قام وكيل أول محافظة حضرموت بتسليم الدروع والجوائز على المساهمين والداعمين لأنشطة المنتدى بالإضافة إلى المشاركين في معرض حضرموت الأول للاختراع و المتفوقين من خريجي الجامعات والمعاهد من أبناء آل باوزير وسط أجواء من الفرحة والابتهاج .​

 

 

LEAVE A REPLY