سيئون (المندب نيوز) خاص

 

عقد محافظ محافظة حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك جلسة استثنائية بأعضاء المكتب التنفيذي بالدوائر الحكومية بسيئون تحدث فيهم حول زيارة الرئيس عبدربه الأخيرة إلى حضرموت والتي وصفها بالناجحة.

مؤكدا للحاضرين بذل مزيدا من الجهد للعمل على تحسين المنظومة الكهربائي وخلق تنافس بين الشركات.

مشيراً إلى امتداد المشاريع التنموية ليست في الوادي فقط بل ستشمل مديريات الصحراء خاصة في مجال المياه والتربية والتعليم مؤكدا حرصه على أهمية تعزيز الأمن وتثبيت ركائزه في مختلف مناطق الوادي والصحراء.

معاتباً التجاوزات الأمنية من قبل جنود وأفراد الأمن والجيش التي ساعدت على الاختلالات الأمنية وانتشار الجريمة وتوسع رقعة الفساد.

ودعا بن بريك قادة الوحدات العسكرية والأمنية الى وضع الخطط الدقيقة للقضاء على عناصر القاعدة أينما وجدوا واتخاذ الإجراءات الكفيلة بتحقيق هذه المهام والأهداف بهذا الخصوص..

لافتا إلى ضرورة تعزيز الثقة بين المواطن والأجهزة العسكرية والأمنية لتأمين وتسهيل الوصول إلى أماكن تواجد العناصر الإرهابية التي لا هم لها إلا إقلاق السكينة العامة وزعزعة الأمن والاستقرار .

واكد محافظ حضرموت على ضرورة تسخير الإمكانيات الفنية والبشرية المتوفرة من اجل تامين خدمات المواطنين ..مشدداً على ان يبذل مدراء الأجهزة التنفيذية كل ما بوسعهم من اجل معالجة عدد من الإشكاليات وخلق علاقة تكاملية متينة مع المجتمعات المحلية للتغلب على كثير من الأمور التي تتطلبها حياة الناس..

مشيداً بموقف ومساندة قوات التحالف العربي مع قيادة السلطة المحلية في كثير من المجالات . وتطرق المحافظ إلى الجهود المبذولة في سبيل استمرار الخدمات الملامسة لحياة المواطنين وفي مقدمتها الكهرباء والمياه.

وكان وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري قد رحب في مستهل الاجتماع بالمحافظ متمنيا أن تكون زيارته لوادي حضرموت والصحراء نتائج تثمر في تحقيق تطلعات أبناء مديريات الوادي والصحراء ..

مشيداً بما تم تحقيقه في كثير من المجالات منذ أن تولى المحافظ مهامه وفي مقدمة ذلك القضاء على عناصر القاعدة التي كانت تسيطر على مناطق الساحل .

حضر الاجتماع مندوب التحالف العربي بالوادي والصحراء والوكلاء المساعدين واللواء عبدالرحيم عتيق عضو مجلس الشورى .

LEAVE A REPLY