المكلا تحذر من إقامة فعاليات للبرلمان اليمني، وتهدد بضرورة مغادرة وفد المدعو “الرعيني” خلال 24 ساعة قادمة من المدينة

347

المكلا  ( المندب نيوز ) خاص

حذر شباب مدينة المكلا الأحرار في بيانهم الصادر اليوم من زيارة المدعو ياسر الرعيني وزير مخرجات الحوار اليمني لعاصمة محافظة حضرموت مدينة المكلا.

ودعا شباب المكلا الأحرار  كافة شباب المدينة خصوصا وشباب حضرموت عموما للإستعداد والتصدي لأي تحركات أو خطوات استفزازية للترويج لذلك الحوار المرفوض لدى جميع قطاعات الشعب الجنوبي.

وشدد الشباب على مغادرة المدعو خلال 24 ساعة مالم سيتم طرده ومن معه من  المكلا التي ترفض دنس هؤلاء ومخرجات حوارهم.

ويعيد موقع “المندب نيوز” لمتابعيه نشر البيان الصادر عنهم  :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان تحذيري

نحن شباب مدينة المكلا الأحرار نعلن أن زيارة المدعو ياسر الرعيني وزير مخرجات الحوار اليمني لمدينة المكلا غير مرحب بها ونحذره من الأقدام على اي خطوات استفزازية من قبيل الترويج لمخرجات ذلك الحوار المرفوضة من كافة قطاعات شعبنا الجنوبي الحر وندعو كافة شباب مدينة المكلا خصوصا وشباب حضرموت عموما للاستعداد والتصدي لأي تحركات يقوم بها المذكور وإجهاض اي فعاليات يقوم بتنظيمها متحديا تضحيات شهداء شعبنا وإرادته الرافضة لأي شكل من أشكال تحسين شروط الاحتلال اليمني الغاصب..

ومن هذا المنطلق ندعو السلطة المحلية بالمحافظة الى وقف اي تحركات من ذلك القبيل يقوم بها المذكور مشددين على ان وجود ذلك الدعيّ في مدينة المكلا يجب ان لا يستمر وان عليه المغادرة خلال 24 ساعة ما لم سيتداعى شباب المكلا لطرده ومن معه من مدينتنا التي ترفض دنس هؤلاء ومخرجات حوارهم المتعوس..

الا هل بلغنا اللهم فاشهد..

LEAVE A REPLY