العقلة: يدين ويستنكر الحادثة الاجرامية في معسكر الجلاء وشرطة الشيخ عثمان

468

الضالع(المندب نيوز)محمد ناصر الشعيبي

أدان واستنكر القيادي في المقاومة الجنوبية وعضو المجلس الانتقالي طاهر مسعد العقلة ، الحادث الإجرامي الذي استهدف القيادي البارز أبو اليمامة ، معتبرا هذه الحادثة التي استهدفت معسكر الجلاء وشرطة الشيخ عثمان بالعمل الاجرامي الغادر والجبان.
وأسفر العمل الاجرامي عن سقوط شهداء وجرحى من العسكريين والمدنيين .
واعتبر “العقلة ” هذه الحادثة الاجرامية محاولة فاشلة للقوى التي تسعى لعرقلة العملية الانتقالية وإفشال المجلس الانتقالي الجنوبي .
وأكد “العقلة ” أن هذا الحادث لن يحقق أماني من يقفون ورائه في إيقاف عجلة التغيير وان محاولاتهم الميؤوسة لإدخال البلاد في الفوضى لن يكتب لهم النجاح فيها ، بفضل يقظة وصمود أبناء الجنوب وأبطال القوات المسلحة الجنوبية والمقاومة الجنوبية .
وقال العقلة: نحن حذرنا سابقا من عصابات وخلايا موجودة في عدن سوف تقوم بالاغتيالات والتفجيرات في عدن ، وماحصل للقائد أبو اليمامة ومن معه، وكذا ماحصل في شرطة الشيخ عثمان إلا عمل ارهابي مخطط له من قبل خلايا ارهابية موجودة في عدن تتبع عصابات الحوثي وأحزاب سياسية وتعمل ضد الجنوب وشعبه.
وترحم “العقلة” على شهداء الجنوب الذين استشهدوا في هذا الحادث الغادر ، ويطالب قيادة الانتقالي بتقديم الرعاية العاجلة لأسرهم، والاهتمام الفائق بالجرحى، متمنيا لهم الشفاء العاجل.

LEAVE A REPLY