الحوثري : يدشن لجان الأحياء و يكشف عن إستثمارات قادمة في حضرموت

345

 

 

المكلا ( المندب نيوز ) خاص 

 

قال مدير عام مديرية المكلا  الدكتور عبدالقادر الحوثري في حفل تدشين لجان الأحياء بمنطقة الشرج بالمكلا ، وبحضور الشيخ عمر الحيقي مستشار المحافظ لشئون المديريات وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية ،  أنه بتعاون الجميع ودعم التحالف العربي ستكون مدينة المكلا آمنة، موجهاً منتسبي الأمن في مراكز الشرطة بمديرية المكلا، القيام بواجبها في إحلال الأمن وحل المشاكل بطرق قانونية وسليمة.. مشيداً بتجربة تشكيل لجان الأحياء بالمديرية ، كتجربة أولية سيتم تطبيقها على باقي الاحياء .

 

وأشار الحوثري إلى أن هذه اللجان ستسهم في حل المشاكل الاجتماعية والأمنية داخل إطار الأحياء من أجل تثبيت الأمن ووضع المعالجات والحلول في إطار الحي والمديرية بالتنسيق مع مراكز الشرطة والقوات الأمنية ذات الصلة.

 

وكشف الحوثري أن إستثمارات قادمة للمديرية والمحافظة وأن الخير قادم بإذن الله مشدداً على دور المواطن في التعاون  في تثبيت مداميك الامن والإستقرار لجذب أكبر المستثمرين من أجل النهوض بالمدينة .
هذا وقد أفتتح اللقاء بأي من الذكر الحكيم ثم كلمة للتربوي القدير جعفر ابوبكر بونمي مبيناً الأهداف التي يسعى الجميع لتحقيقها من هذه التشكيلات واللجان التي ستخدم امن المواطن في  المقام الأول  .

 

وأضاف بونمي أن تشكيل اللجان بدأ عن طريق الحارات التي تتوزع داخل الحي وبلقاءات موسعة للمواطنين في تجربة فريدة  لاقت إستحسان الجميع وقد افرت النتائج النهائية عن تشكيل أول لجنة بحي الثورة مكونة من :

1- عبدالله محمد بن علي الحاج            رئيسا

2- طالب عبدالحميد بن طالب            مالي وإداري

3- محمد سالم اليهري                    أمني

4- عبدالله علي باسويد                شئون إجتماعية

5- مبارك عمر البر                   أنشطة

6- عبدالخالق سالم الحوثري        مشرف وحدات

7- أحمد علي البيتي                  عضو

8- عمر عبدالله بن بريك          رئيس وحدة الزراعة 

9- علي صلاح بن عزون        رئيس وحدة الغار لحمر

10- يسلم عمر بادبيس          رئيس وحدة الخزان

11- وليد سالم بن دحيم         رئيس وحدة المنقد

12- صالح أحمد التميمي       رئيس وحدة التضامن

13- عمر سالم بازومح         رئيس وحدة باعبود
وقد عبّر العديد من المواطنين عن إرتياحهم للطريقة التي تنفذ بها عملية إختيار اللجان مؤكدين إستعدادهم للتعاون من أجل نجاح هذه التجربة .

LEAVE A REPLY