الهلال الأحمر الإماراتي يسير قافلة إغاثية لأهالي مديرية الديس الشرقية بحضرموت

548

المكلا (المندب نيوز) علي الجفري – تصوير: عبدالله مسيعد

سيّرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم الاربعاء ( 16 طن )، من المساعدات الغذائية تحوي مكونات الغذاء الرئيسية مستهدفة، (1000) فرداً من ذوي الدخل المحدود والأسر المحتاجة في إحدى أكثر  المناطق النائية قساوة بمديرية الديس الشرقية بمحافظة حضرموت، وذلك في إطار جهودها الإنسانية والإغاثية التي تبذلها على مختلف الأصعدة لمساعدة الأشقاء في اليمن والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.

وتعاني العديد من الأسر والعائلات في هذه المناطق بمديرية الديس الشرقية، أوضاع معيشية بالغة السوء مما استدعى ارسال قافلة اغاثية وتوجه فريق ميداني تابع للهيئة لتلمس احتياجات الأهالي للتخفيف من معاناتهم في إطار جهود الهيئة للوصول إلى المناطق الفقيرة ودعمها.

ولاقت هذه السلال الإغاثية ارتياحا في صفوف المواطنين، مؤكدين أن تلك المساعدات ساهمت فى التخفيف من معاناة الكثير من الأسر في وسط هذه الظروف المعيشية الصعبة.. مثمنين الجهود التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة والأعمال الخيرية والإنسانية لرفع المعاناة عنهم.

يذكر ان عدد السلال الغذائية، التي تم توزيعها منذ بداية عام التسامح، بلغت (35044) سلة غذائية بمعدل ( 2,831 طن و 555.2 كيلو ) استهدفت ( 175,220 ) فردا من الاسر المحتاجة في محافظة حضرموت.

LEAVE A REPLY