لجنة الاغاثة والاعمال الانسانية بمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي تناقش كشوفات الاشد فقرا والمحتاجين

259

سيئون (المندب نيوز) اعلام المكتب

ناقشت لجنة الاغاثة بمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بوادي وصحراء حضرموت اليوم الكشوفات المرفوعة من قبل اعضائها الدفعة الاولى للحالات الاشد فقرا والاسر المحتاجة من احياء مديريتي سيئون وتريم من مديريات الوادي والصحراء لهدف ارساء قاعدة بيانات وتقديمها للجهات والمنظمات المانحة للإسهام في تخفيف اوضاع المستهدفين في الظروف الاجتماعية والاقتصادية الصعبة في الوقت الراهن .

وفي بداية الاجتماع اشاد القائم بأعمال رئيس مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي والصحراء المحامي / صبري عمر مسعود , بجهود عمل اللجنة من انتظام عقد اجتماعاتها , مشيدا بتعاون عقال الحارات والشخصيات الاجتماعية والوجهات مع اعضاء اللجنة في الادلاء بالمعلومات حول الاسر الاشد فقرا والمحتاجة , مؤكدا بان الحصر سيستمر ليشمل جميع مديريات حضرموت الوادي والصحراء .

الى ذلك اكد رئيس دائرة منظمات المجتمع المدني والمنظمات الجماهيرية بالمكتب / سالم سعيد قمصي بان اللجنة حرصت منذ انطلاقة عملها ووفقا واستراتيجية خطتها المنبثقة من مخرجات ووثيقة مؤتمر حضرموت الجامع على الاهتمام بالجانب الانساني والمجتمعي .

وناقشت اللجنة في اجتماعها برئاسة رئيس اللجنة الاستاذ / فهمي محضار الحبشي عدد من القضايا والمواضيع المدرجة في جدول اعمالها .

LEAVE A REPLY