القيادي “الحوشبي”: سنحصد نواصيا الأعداء ولن نخذل شعبنا الجنوبي حتى يتحقق النصر كاملاً غير منقوص

429

أبين ( المندب نيوز ) محمد عقابي

اوضح قائد الكتيبة الثانية في اللواء العاشر صاعقة القيادي معتز منصور عباس الحوشبي ان أفراد كتيبته بمعية القوات الجنوبية الأخرى تخوض معارك بطولية عنيفة في محافظة أبين ضد مليشيات الإخوان الإرهابية التابعة لما تسمى بالشرعية اليمنية.

وقال الحوشبي في تصريح صحفي بان المعنويات القتالية لأفراد الكتيبة الثانية باللواء العاشر صاعقة عالية عنان السماء ولن نسمح للمليشيات الغازية التقدم شبراً واحداً صوب العاصمة عدن، لأفتاً الى أنهم على جهوزية تامة للتقدم لإسقاط شقرة وما يليها وتلقين العدو الدروس التأريخية وانه وضباط وأفراد كتبته رهن الإشارة للقيادة السياسية للمجلس الإنتقالي الجنوبي.

واكد القيادي عباس بان ابطال اللواء العاشر الى جانب مغاوير الجنوب الذين هبوا من كل حدب وصوب لإسناد القوات المسلحة في مشوارها المقدس لتطهير الأرض من دنس الغزاة لن يخذلوا هذا الشعب العظيم بل سيواصلوا مشوارهم في إجتثاث الإرهاب وحصد نواصيا الأعداء حتى يتحقق النصر كاملاً وغير منقوص.

هذا وقد اسندت الكتيبة الثانية للواء العاشر صاعقة قواتنا الجنوبية المسلحة في محافظة أبين التي تحمي تراب الوطن الجنوبي وتدافع عنه من العناصر الإرهابية الغازية في إطار عمليات الدعم والإسناد لقواتنا الجنوبية في محافظة أبين.

LEAVE A REPLY