لحج ( المندب نيوز ) خاص 

 

دشنت حملة الكويت الى جانبكم مشروع توزيع مواد ايواء واغاثة للنازحين من منطقة كرش في محافظة لحج وشملت مواد الايواء على ادوات و اواني منزلية وطبخ وفرش وبطانيات وشول (طباخات ) واسطوانات غاز ومواد نظافة وحفاظات اطفال وغيرها لعدد ٤٦٤ اسرة نازحة بمبلغ وقدره ٢٤٢٥٠٠٠٠ ريال .

 

حضر حفل التدشين مشرف عام المشروع الشيخ سلطان الشيباني وضابط ومنسق مشاريع الهيئة اليمنية الكويتية للاغاثة وسيم القباطي ومدير المشروع علي الدويل والاخ سالم عبدالكبير مدير العلاقات والاعلام والاخ عادل الجعدي مدير مكتب جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بمحافظة الضالع ومختار السويدي رئيس مجلس مقاومة كرش ومحمد العنتري مساعد مدير المشروع .

 

وتأتي هذه المساعدات ضمن المشاريع التي تنفذها حملة الكويت الى جانبكم في كل الجوانب والمشاريع منها الجانب الصحي والتعليمي والغذائي ومشاريع المياه والايواء حيث دشنت خلال الايام الماضية مشاريع الايواء في لحج طور الباحة والضالع ومأرب والجوف وابين .

 

وتستعد خلال الايام القادمة افتتاح مشاريع ترميم وصيانة كليات جامعة عدن وهي التربية والآداب والهندسة وكلية التربية زنجبار وغيرها اضافة الى الاستعداد لافتتاح مشاريع مياه الضالع ومأرب بدعم من حملة الكويت الى جانبكم .

 

وبهذا الصدد اشادا مدير مكتب محافظ محافظة لحج ومدير مديرية تبن بجهود ودعم الاشقاء من دولة الكويت الشقيقة في مختلف المشاريع التعليمية والصحية والفدائية و الايوائية ومشاريع المياه ووجهوا شكرهم لدولة الكويت اميرا وحكومة وشعبا على مساعدتهم اخوانهم في كل الظروف والمحن وهذا ليس بغريب على الكويت وكرم وعطاء اهل الكويت ووجه الشيخ ابو اسماعيل شكره وعميق امتنانه لدولة الكويت اميرا وحكومة وشعبا على ما تقدمه من مساعدات ومشاريع لمساعدة اشقائها في اليمن فالكويت اثبتت دائما انها في عمل الخير غير عبر حملة الكويت الى جانبكم التي تقدم مشاريع اغاثية مختلفة في الصحة والتعليم والمياه والغذاء والايواء .

 

وقد عبر وسيم القباطي عن سعادته البالغة في مشاركته حفل تدشين ايواء النازحين في محافظة لحج ضمن مشاريع حملة الكويت الى جانبكم وتواصلا لعطاءات هذه الحملة المباركة التي تؤتي ثمارها في اغاثة اليمنين المتضررين من الحرب مقدما شكره لكويت الخير والعطاء اميرا وحكومة وشعبا على دعمهم المتواصل والمستمر لمشاريع الخير والعطاء لدعم اشقائهم في بلدهم الثاني اليمن ومنها هذا المشروع المبارك للتخفيف من معاناة النازحين من مناطق المواجهات في كرش .

 

كما عبر مدير المشروع علي عبدالله الدويل عن سروره بتنفيذ هذا المشروع تخفيفا لمعاناة النازحين وتواصلا لعطاء الكويت والتي عودتنا دائما انها في تقديم الخير غير واشار مدير للمشروع ان عدد الاسر المستفيدة ٤٦٤:اسرة نازحة بمبلغ ٢٤٢٥٠٠٠٠ريال مقدما شكره لدولة الكويت وقيادتها وشعبها على عطاءتهم ووقوفهم المستمر مع اخوانهم في بلد الايمان والحكمة .

 

كما اشاد الشيخ سلطان الشيباني مشرف عام المشروع بعطاءات الكويت ومشاريعها المختلفة في مساعدة اخوانهم في بلدهم الثاني اليمن وعبر حملة الكويت الى جانبكم وبالتخفيف من معاناة المتضررين من الحرب في كل الجوانب غذائيا وتعليميا وصحيا وايوائيا وفي جانب مشاريع المياه .

LEAVE A REPLY