الشيخ لحمر بن لسود: الأرض ارضنا ولن نسكت على تجاوزات الإخوان

429

شبوة (المندب نيوز) خاص

أصدر الشيخ لحمر بن لسود بيان ردآ على بيان اللجنة الامنية بمحافظة بشبوة جاء فيه :

ردآ على مصدر في اللجنه الامنيه لسلطه إخوان  توكل في شبوه

تابعنا ما تضمنه مصدر في رئاسة اللجنه الامنيه بمحافظة شبوه الصادر يوم امس السبت الموافق 12 ديسمبر 2020م ،والذي تضمن منع كل المقاولين من داخل شبوه او خارجها بالعمل في معسكرات التحالف العربي في منطقة العلم بمديريه جردان وفي منشاة بالحاف في مديريه رضوم.

وتضمن المصدر بان الموجودين بالمعسكر هم الاماراتيين وبهذا حدد مغادرة المقاولين  في فتره اقصاها ستتة ايام من الاماكن المحدده بالمصدر.

وهذا بيان الشيخ لحمر بن لسود العولقي ردآ على مصدر اللجنه الامنيه لا إخوان سلطه شبوه:-

ماتضمنه مصدر اللجنه الامنيه يعتبر تجاوز سافر لكل العلاقات والصلاحيات القانويه والامنيه والعسكريه اولآ.

ماتضمنه مصدر اللجنه الامنيه وحدد فيه العداء للامارات دون سواها وتعتبر من دول التحالف ويعتبر استهداف حزبي اخواني تقف وراه بعض الدول الاقليميه. 

ماتضمنه مصدر اللجنه الامنيه لحكام شبوه الاخواني بان الامارات يتصرفون كتصرف المالك حسب مصدرهم.

ونقول لهم الامارات احد دول قياده التحالف العربي ومن الدول الاستراتيجيه  علي الارض وفي الجو وفي البحار وفقآ لا اهداف عاصفه الحزم واعادة الامل  ومن حقها حق غيرها من دول التحالف العربي ان تنشئ لها كما تشاء من معسكرات على كل الاراضي الجنوبيه التي اصبحت صحاريها وحجارها وانسانها وكل جغرافيتها حاضنه  للتحالف العربي واصبح الانسان الجنوبي دروع بشريه  لجندي التحالف العربي.

من حق الامارات وغيرها من دول التحالف ان تحصن اماكن تواجدها خوفآ من غدر الاخوان الذي سبق وتخلوا على تحقيق اهداف العاصفه

وكانت لهم خيانات عسكريه وامنيه حتى وصلت في إستهداف التحالف العربي. 

الامارات وغيرها من دول التحالف من حقها ان تشييد المعسكرات وتحصنها  لحماية افرادها وافراد النخب العسكريه الجنوبيه.

منشاة بالحاف منشاة اقتصاديه وتملكها مجموعة شركات عالميه وهي تخضع  لا اعلاء هرم في الشرعيه وليس من صلاحيات لجنه اخوان توكل التدخل في القضايا الاستراتيجيه التي هي اصلآ خارج صلاحيات المحافظين.

مصدر اللجنه الامنيه شبوه كان مركز في كل ماتضمنه مصدرهم  ذكر اسم الامارات دون سواها من دول التحالف العربي، الا تعرف اللجنه الامنيه  من يتواجد في معسكر العلم شمال عاصمه شبوه عتق ان المتواجدين هما

السعوديون والاماراتيين والبحريني وغيرهم.

فلماذا اخوان شرعيه شبوه يركزون فقط على الاماراتيين هنا ينكشف عداهم ومن يقف وراهم  انهم مجرد ادوات تتحرك عبر الريموتات الاقليميه.

مصدر اخوان شبوه  قال اننا ماعاد قبلنا الحوثي وهو يمني عندما حاول ان يحكمنا بالسلاليه وكيف بانقبل بصبية الامارات.

نحن نقول وبالفم المليان وبلا حرج ولاخوف من احد على هذه الارض من قول كلمة الحق.

الحوثين موجودين على الارض وفي عتق وفي اللجنه الامنيه بشبوه وفي النقاط العسكريه وفي القياده والسيطره وفي كل موسسات الامن ومايسمي بالجيش الوطني وفي ابين وفي شقره وفي الخطوط الاماميه للمعركه واللجنه الامنيه هي من تصرف عليها  المصروف اليومي وعلى علم  وتحت الغطاء الشرعي والقانوني لشرعية هادي ولاينكر هذا الا اثنين اما جاحد او منتفع.

الامارات والمقاومه الجنوبيه هي من اعادتكم ياشرعية اخوان توكل عندما  هرب اخوان صنعاء الواحد تلو الاخر وعندما خرج احد كبار اخوانكم وقال تجاوزة 30 نقطه للحوثي ولم يكتشفوني حتي وصلت الحدود السعوديه.

الامارات هي الدوله الوحيد التي وطاءت اقدام جنودها وظباظها ع الارض وهي من وصلكم الي نهم ،علي مشارف حرف سفيان وهي من اول القوات المشتركه على مشارف مينا الحديده ،وهي معها كل الشرفاء الذي اعادوكم حكامآ بعد ان كنتم إثر بعد عين.

والذي قدمته الامارات من شهداء اكثر من ما قدمه حزب اخوان توكل.

الارض الجنوبيه هي رقم واحد ونصف للامارات بعد اراضيهم وللتحالف العربي.

الامارات هي من كان تحمي مارب من الصواريخ البلاستيه الحوثيه وبعد مغادرتها ماذا حصل ي اخوان توكل.

وعليه فاننا نطالب كل شرفاء شبوه القيام بثوره على كل الأصعدة لكشف وفضح سلطه شبوه علي كل مؤامراتها وانتهاكاتها وتنمايتها التي تحاول ان تخفي وراه مشروع سياسي اخواني  للسيطرة على شبوه ومقدراتها.

 

LEAVE A REPLY