انتقالي غيل باوزير يطلع على نشاط محطة الريان لتعبئة الغاز

451

غيل باوزير(المندب نيوز )خاص

اطّلعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية غيل باوزير صباح امس الخميس على نشاط محطة الريان لتعبئة الغاز.

جاء ذلك خلال لقائها بمسؤول المحطة شاجع دومان.

واستمع الأستاذ محسن أحمد حيتر رئيس القيادة المحلية للمجلس من دومان ، إلى شرح واف عن عمل المحطة خلال الفترة الحالية والصعوبات التي تواجهها في ظل ازمة الغاز التي يعاني منها المواطنيين، مشيرا الى أن المحطة تبذل قصار جهدها في توفير الغاز المنزلي بكافة السبل المتاحة ، مؤكدا أن سبب الأزمة ناجم عن صيانة معدات محطة مأرب الغازية مما شكل أزمة خانقة في الغاز وتوقف المقطورات الناقلة لها.

وأضاف دومان ، بالقول: يهمنا المواطن في المقام الأول ونسعى جاهدين إلى تقديم أفضل للخدمات له ، مبشرا بانتهاء هذه الأزمة خلال الأيام القريبة القادمة من خلال وصول المقطورات الناقلة لمادة الغاز إلى المحطة من مأرب.

وناقش اللقاء عدد من المعالجات المستقبلية لتوفير مادة الغاز بشكل مستدام للمواطن من ابرزها قيام بعملية مسح شامل لاحتياجات المديرية من خلال ضرورة العمل على زيادة حصة المديرية من اسطوانات الغاز المنزلي وكذا العمل على ضرورة وجود احتياط نسبي من هذه المادة بغية تفادي الأزمات الخانقة مستقبلا.

يشار إلى أن هذا اللقاء يأتي ضمن خطة قيادة مجلس المديرية مراعاة منها في التخفيف من معاناة المواطنيين التي تزداد يوم بعد آخر من هذه الأزمة الخانقة واستشعارا منها بالمسؤولية التي تقع على عاتق الجميع .

LEAVE A REPLY