حملة خيرية لتغسيل السيارات تنطلق في مدينة سيئون و تدعو المواطنين للمساهمة

1280

سيئون ( المندب نيوز) خاص

انطلقت في مدينة سيئون مساء يوم السبت ٨ مايو من العام الجاري ١٤٤٢ه حملة ( أجرة وأجر ) والتي ينظمها فريق سفيرات الأمل التطوعي بسيئون التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بالتعاون مع نخبة من الشباب المتطوع.

  و تضمنت الحملة تغسيل سيارات المواطنين باستعمال الأدوات والمعدات الملائمة و بأسعار مناسبة لتعود أجرة التغسيل صدقة لشراء لحوم العيد للأسر المحتاجة في المديرية

   وشملت الحملة تعليق عدد من البنرات في الأماكن العامة ، إضافة إلى نشر الإعلانات الترويجية للحملة على وسائل التواصل الاجتماعي تدعو المواطنين من خلال الشعارات المكتوبة عليها للمساهمة في الحملة و استغلال الفرصة للحصول على خدمة و أجر في الأيام الفضيلة..

   وتهدف الحملة إلى دعم المحتاجين والمعوزين  وذلك من خلال السعي في توفير لحوم العيد لهم بطرق غير تقليدية تقوم على المساهمة المجتمعية ، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد .

 

   هذا وقد نالت فكرة الحملة التي بادر بها كل من الفريق والشباب المتطوع رضا و اعجاب العامة الذين عبروا عن دعمهم و تقديرهم للقائمين عليها لما لها من دور في تجسيد مبدأ التكافل الاجتماعي.

ودعا فريق الحملة جميع المواطنين للمساهمة والمشاركة في حملة تغسيل السيارات التي تنفذ يوميا طوال العشر الأواخر في العاشرة مساء بعد صلاة التراويح في موقع الحملة : سيئون – ساقية أنيسة بجانب مصنع منقوش ( مقابل صالة السعادة ) و ايضا مشاركة هاشتاق الحملة

#غسل سيارتك واجرةغسيلك صدقة_عيدك

LEAVE A REPLY