المكلا (المندب نيوز) خاص

 

حظي مقر اللجنة التحضيرية لمؤتمر حضرموت الجامع اليوم بزيارة عدد من القيادات النسوية بحضرموت الساحل وهن الاستاذة “سولاف الحنشي” المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا والدكتورة “أبها عبدالله باعويضان”، رئيس مجلس الامناء بمؤسسة الامل النسوية الثقافية الاجتماعية والاخت “وئام محمد الحبشي” رئيس فريق الايادي البيضاء بالديس الشرقية التابع لمؤسسة الامل النسوية والاخت “هناء سالمين” متطوعة بمؤسسة الامل .

 

وخلال لقائهن المختصين في اللجان العاملة استمعن من الاستاذ “صالح يسلم بازقامه” نائب رئيس لجنة الاعداد والتحضير الى شرح مفصل حول ما تم إنجازه من تحضيرات والمهام المتبقية , شاكرا لهن هذه الزيارة..

 

 من جانبه اوضح المهندس “أبوبكر السري” نائب رئيس اللجنة الفنية للأخوات الزائرات آخر التحضيرات والاستعدادات الجارية حاليًا لإعلان قوام الهيئة التحضيرية العليا للمؤتمر التي سيتم تشكيلها وفق “الاسس والمعايير” , لافتًا الى ان حضور المرأة لافتا ضمن قوام المندوبين للمؤتمر.

 

بدورها أستعرض الاستاذة “أوسان باحسين” عضو اللجنة الفنية المهام المناطة بعمل اللجنة الاقتصادية من وحي مشاركتها ضمن قوام هذه اللجنة التي ضمت اختصاصيين وكفاءات , لافتة إلى أن المرأة كانت حاضرة في عضوية اللجان التخصصية السابقة كما إنها ستكون أيضًا حاضره في قوام الهيئة العليا ومؤتمر المندوبين.

 

إلى ذلك تحدث الاستاذ خالد هويدي، عضو اللجنة الفنية بتحضيرية المؤتمر معرجا على الاهمية القصوى التي يكتسبها “مؤتمر حضرموت الجامع” الذي يمثل انعقاده وانجاحه مكسب تاريخي لحضرموت وابنائها في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها بلادنا.

 

وقد اعرب الاخوات د. أبها باعويضان وسولاف الحنشي عن ارتياحهن وزميلاتهن بهذه الزيارة وتأييدهن ومباركتهن عقد المؤتمر الجامع الذي يعد هو الحامل لرؤية حضرموت المستقبلية وجمع الكلمة والرأي لما فيه مصلحة حضرموت الارض والانسان ومستقبل الاجيال.

 

عقب ذلك نظم للأخوات الزائرات برنامج زيارات لمختلف مكاتب اللجان العاملة ومكتب الامين العام والمركز الاعلامي ومكتب لجنة الاعداد والتحضير والدعم اللوجستي والفني.

 

حضر اللقاء نائب رئيس لجنة الاعداد والتحضير “أ. زهرة عبد فرج” , وعضو لجنة التواصل بعدن الاخ فيصل الغرابي.

LEAVE A REPLY