“الكثيري”يلتقي وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء

192

سيئون(المندب نيوز) خاص

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، المتحدث الرسمي باسم المجلس، صباح اليوم الخميس، الأستاذ عامر سعيد العامري،وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء في مكتبه بمدينة سيئون.

وكرس اللقاء الذي حضره مدير مديرية ساه الشيخ مبارك بن عبودان الجابري، لمناقشة التحديات والمخاطر التي تواجهها حضرموت، والدور الذي يمكن أن يؤديه المجلس الانتقالي الجنوبي في تعزيز جهود السلطة المحلية في توفير سبل الاستقرار والتنمية في ظل التحديات القائمة.

وأكد الكثيري على دعم المجلس الانتقالي لجهود وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامر سعيد العامري، وأستعداد أعضاء المجلس بالهيئة المساعدة للتعاون في العمل لمصلحة حضرموت، لافتاً بأن المجلس يدعم كافة الجهود في محاربة الفساد وتمكين أبناء المحافظة من السيادة على أرضهم والاستفادة من ثرواتها، مشيراً إلى ان القياد حريص على تعزيز العلاقة بين هيئات المجلس والسلطة المحلية بالمحافظة في علاقة يسودها التفاهم والإحترام.

ورحب الوكيل العامري بالأستاذ علي الكثيري والوفد المرافق له، مؤكداً أن مصلحة حضرموت تقتضي تكاتف جميع أبنائها وتوحيدهم لمواجهة كافة التحديات والصعوبات التي تعانيها المحافظة في مختلف المجالات.

وقدم شرحا مفصلا عن التحديات التي يمر بها وادي حضرموت، مشيراً الى ماتقدمة السلطة في سبل الإستقرار والتنمية، موضحاً التحديات التي تواجهها السلطة في توفير الخدمات لتخفيف المعاناة على الناس.

حضر اللقاء الشيخ مبارك بن عبودان الجابري مدير عام مديرية ساه،عضو الجمعية الوطنية بالمجلس، وحسن باتيس عضو الجمعية، والشيخ كرامة سالم بن الصقير نائب رئيس الهيئة المساعدة للمجلس لشؤون الوادي والصحراء، ومزهر بن سويدان عضو القيادة المحلية للمجلس.

LEAVE A REPLY