محافظ حضرموت يبحث الترتيبات لافتتاح مكتب لمركز الملك سلمان بالمكلا ويطلع على خطط وتدخلات المركز

622

المكلا (المندب نيوز) المكتب الإعلامي لمحافظ حضرموت

بحث محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا الترتيبات لافتتاح مكتب لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمدينة المكلا.

وناقش المحافظ، بحضور وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، مع مدير مكتب مركز الملك سلمان بحضرموت الأستاذ عبدالعزيز باوزير، والمدير التنفيذي لائتلاف الخير الشريك المنفذ لمشاريع المركز المهندس فهمي بن منصور، الترتيبات الخاصة بآلية افتتاح المكتب الذي يُعنى بمحافظة حضرموت ومتابعة مشاريع المركز المنفذة فيها.

كما جرى في الاجتماع التطرق إلى المشاريع الإنسانية والإغاثية وسلسلة المخيمات الطبية المنفذة بالمحافظة، والخطط المستقبلية وأبرز جوانب الاحتياجات العاجلة، إلى جانب الترتيب لتدشين مشروع توزيع المساعدات الغذائية المنقذة للحياة للسكان المتضررين في اليمن المموّل من مركز الملك سلمان ويستهدف 9 محافظات من بينها حضرموت.

وأكد محافظ حضرموت أهمية افتتاح مكتب لمركز الملك سلمان بحضرموت التي تقع على 37% من مساحة الجمهورية، موجهًا بتقديم التسهيلات اللازمة لافتتاح المكتب وإنجاح نشاطه الانساني والإغاثي بالمحافظة، مثمنًا تدخلات المملكة العربية السعودية الشقيقة في مختلف المراحل لبلادنا عامة ومحافظة حضرموت على وجه الخصوص.

LEAVE A REPLY