نائب رئيس الهيئة المساعدة لشؤون وادي وصحراء حضرموت يلتقي عدد من منتسبي إعلام المجلس

658

سيئون (المندب نيوز) خاص

التقى الشيخ كرامه بن الصقير نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، اليوم الثلاثاء، بعدد من منتسبي إعلام المجلس الانتقالي الجنوبي.

واطلع الوفد الإعلامي المكون من محمد سعيد باحداد رئيس وحدة الإعلام الحديث بقطاع الصحافة والإعلام، وعبدالله باجبع مدير مكتب قناة عدن المستقلة، وأسامة بن فائض رئيس تحرير المندب نيوز، والناشط عقيل بن إسحاق، على نشاط الهيئة خلال الفترات السابقة.

وأشاد بن الصقير، بمساندة الإعلام الجنوبي في تغطية ومواكبة كافة الأحداث الجارية، ووقائع التصعيد الشعبي السلمي المطالب بخروج قوات العسكرية الأولى من الوادي، وكشفه للعديد من المؤامرات التي تحاك ضد حضرموت، وتصديهم للإشاعات التي تبثها القوى المعادية للإرادة الشعبية في المحافظة والمتمثلة باستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

وناقش اللقاء، الأحداث التصعيدية وآلية تداولها والتعامل معها إعلاميا على صعيد حضرموت وخارجها، منوهين إلى أهمية إشراك الإعلام الجنوبي في كل الأعمال الوطنية كونه سببا رئيسيا في إنجاح العمل التصعيدي بمناطق الوادي، ومستعرضين الجهود الإيجابية للإدارة الإعلامية وإيصالها للرسالة على مستوى المحلي والدولي.

LEAVE A REPLY