نادي قشن يفتتح بطولة الشطرنج لمنتسبي النادي للعام 2023

722

المهرة(المندب نيوز ) خاص

افتتح نادي قشن الرياضي الثقافي الاجتماعي بطولة الشطرنج لمنتسبي النادي بالتنسيق مع اتحاد الشطرنج بالمحافظة وسط حضور رسمي من قبل رئيس اتحاد الشطرنج بالمحافظة المهندس خالد حسان بلحاف ومدير عام مديرية قشن الاستاذ فيصل أحمد حازم الجدحي ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الأستاذ حيدر المحضار وعدد من القيادات والشخصيات الرياضية بالمديرية.

وشهدت فعالية الافتتاح اقامة مباراة جمعت بين مدير عام المديرية الأستاذ فيصل أحمد حازم الجدحي والمهندس خالد حسان بلحاف رئيس اتحاد الشطرنج بالمحافظة والتي عرضت عبر البث المباشر على صفحة نادي قشن بالفيس بوك وانتهت بفوز مدير عام قشن.

وفي فعالية الافتتاح قدم رئيس اتحاد الشطرنج بالمحافظة خالد حسان شكره لإدارة نادي قشن على اهتمامها بلعبة الشطرنج وتنظيم بطولة اللعبة ضمن أنشطتها الرمضانية، مشيرا إلى أنها خطوة متقدمة في الاتجاه الصحيح ، حاثا النادي على الاهتمام بالفئات العمرية كونها أكثر قابلية للتطور .

من جانبه شكر مدير عام مديرية قشن الأستاذ فيصل أحمد حازم إدارة نادي قشن على تنظيم بطولة الشطرنج التي تقام لأول مرة على مستوى المديرية ،داعيا الجميع للمشاركة لرفد النادي بفريق متمكن بلعبة الشطرنج ليكون منافسا في الاستحقاقات القادمة .

وكان رئيس نادي قشن الأستاذ محمد عصيان رحب بجميع الحضور مؤكدا على أن إدارة النادي تضع لعبة الشطرنج ضمن اهتماماتها وتسعى لتكوين فريق للنادي وتجهيزه للاستحقاقات القادمة ،مقدما شكره للسلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالأستاذ فيصل أحمد حازم واتحاد الشطرنج بالمحافظة ممثلا بالمهندس خالد حسان بلحاف على دعمهم ومشاركتهم لإنجاح بطولة الشطرنج .

وفي ختام الفعالية قدم رئيس اتحاد الشطرنج بالمحافظة هدية تذكارية لمدير عام مديرية قشن فيصل أحمد حازم عبارة عن رقعة شطرنج من نوعية عالمية كما قدم شهادة تقديرية لإدارة نادي قشن، شاكرا جهودهم واهتمامهم بلعبة الشطرنج .

LEAVE A REPLY