لجنة جماعي قارة غيل باوزير الثامن تزور الشيخ “فؤاد وبران”والشخصية الاجتماعية” عوض باكثير”

719

غيل باوزير(المندب نيوز) خاص

زارت اللجنة الأساسية لمشروع الزواج الجماعي الثامن بمنطقة القارة _مديرية غيل باوزير، رئيس اللجنة السابقة الشيخ فؤاد عبدالله وبران.

وفي بداية الزيارة، رحب الشيخ فؤاد وبران، بلجنة الزواج الجماعي الثامن، شاكرا زيارتهم له، ومعربا عن سعادته بهذه الزيارة الطيبة.

وخلال الزيارة، قدم الشيخ فؤاد وبران، عدة نصائح وإرشادات للجنة، كونه مر بسنوات خبرة في هذا الشأن خلال ترأسه للجنة لستة أعوام سابقة.

ومن جانبها، استعرضت اللجنة برنامج مراسيم الزواج الجماعي بموسمه الثامن والذي سيقام في السادس من شهر يوليو المقبل وذلك لزفاف (32) عريس وعروسة من أبناء المنطقة.

وفي ختام الزيارة، جدد الشيخ فؤاد وبران، شكره لأعضاء اللجنة نظير زيارتهم له، مؤكداً أنه سيكون سندا للجنة، وداعيا جميع أهل الخير والعطاء من أهالي المنطقة في الداخل والخارج، وكذا كافة الداعمين للمساهمة في نجاح هذا المشروع الخيري العظيم لإتمامه لهذه السنة، واستمراره على مدى السنوات القادمة.

وفي سياق منفصل، زارت اللجنة الشخصية الاجتماعية العم عوض سالم باكثير، الذي بدوره أشاد بجهود اللجنة المبذولة خلال السنة الماضية وكذا السنة الحالية لما من شأنها نجاح المشروع وإظهاره بصورة أفضل من الأعوام السابقة، متمنياً لأعضاء اللجنة التوفيق والنجاح والسداد في مهامهم وأعمالهم التي تقع على عاتقهم.

وجاءت هذه الزيارات، انطلاقا من مبدأ اهتمام اللجنة بالجانب الاستشاري للاستفادة من نصائح وتوجيهات الشخصيات التي سبقت لها الخبرة في هذا المجال.

LEAVE A REPLY