إتلاف كميات من المواد الكيميائية الخطرة بالعاصمة عدن

141

عدن (المندب نيوز) خاص

بتكليف من قبل مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ عبود ناجي حسين ، تم امس الثلاثاء إتلاف كميات من المواد الكيميائية الخطرة منتهية الصلاحية.

وتأتي عملية الإتلاف اليوم ، بعد تنفيذ عملية ضبط ناجحه لكمية من المواد الكيميائية الخطيرة لانتهاء صلاحيتها ، قامت بها قيادة القطاع السادس حزام أمني بدارسعد , بالشراكة والتنسيق مع مكتب الصناعة والتجارة بالتعاون مع قسم صحة البيئة وعدة جهات مختصة وأمنية.

وقامت اللجنة المشتركة المكونة من مدير مكتب الصناعة والتجارة المستشار جمال العيسائي و رئيس قسم قسم حماية البيئة الاستاذ سند السعدي وبالتعاون مع عدة جهات مختصة ومنها ؛ مدير مكتب الصحة والسكان د علي الربيزي و قيادة المنطقة الأمنية السابعة وعنها النقيب رمزي الشعبي نائب قائد المنطقة ، في إتلاف كمية من المواد الكيميائية الخطرة ، لانتهاء صلاحيتها.

ومن جانبه أوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة المستشار جمال العيسائي أن إدارة السلامة الكيميائية والنفايات الخطرة التابعة لها، قامت ضمن لجنة مختصة تضم مكتب الصحة و حماية البيئة وعدة جهات مختصة بالاضافة إلى الاجهزة الأمنية ، والشركة المستورة ، بإتلاف المواد الخطرة التي تقدر بـحوالي 12 طبلية.

الجدير بالذكر أن عملية الإتلاف تمت صباح هذا اليوم في أحد المرافق المتخصصة في إتلاف المواد الخطرة ، هذا وقد تمت عملية الإتلاف بإتباع كافة التدابير الإجراءات التي تضمن السلامة.

LEAVE A REPLY