لقاء يبحث واقع التعليم وجمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة بوادي حضرموت

160

سيئون(المندب نيوز)محمد حقص

بحثت اللجنة الاستشارية بمحافظة حضرموت لتعزيز الحكم المحلي وبناء السلام الشامل في اليمن، واقع التعليم الفني والتدريب المهني والتربية والتعليم بالإضافة إلى جمعيات ذوي الإعاقة بوادي وصحراء حضرموت.

واستمعت اللجنة في اجتماعها الشهري الذي عقد بمدينة سيئون، برئاسة رئيس اللجنة الأستاذ محمد عبدالله الحامد، من ممثلي الجهات المعنية مناشطهم والمعوقات التي تعتري سير عملهم والمقترحات والتوصيات الهادفة إلى تحسين الأداء وتعزيز القدرات.

وتباحثت اللجنة الاستشارية بحضرموت مع المعنيين الآليات والتوصيات الممكنة واستعراض جملة من الملاحظات والمقترحات، مؤكدين بضرورة بلورة أهم المتطلبات استعدادًا لرفعها إلى قيادة السلطة المحلية بالوادي، والتنسيق مع منظمات المجتمع المدني، لتبني عددٍ منها.

وأشادت اللجنة الاستشارية بالإنجازات التي يحققها طلاب المعاهد في وادي حضرموت على مستوى الجمهورية، وسير العملية التعليمية، مثمنين الجهود الذي يبذلها المجلس التنسيقي لجمعيات ذوي الإعاقة بوادي وصحراء حضرموت.

حضر الاجتماع إضافة إلى أعضاء اللجنة؛ نائب المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور علي باحميد ومدير إدارة الإحصاء والتخطيط بمكتب التربية والتعليم علي جوبان والمدير التنفيذي لمجلس تنسيق جمعيات ذوي الإعاقة بوادي حضرموت صالح بايعشوت.

LEAVE A REPLY