مدير عام القطن يلتقي وفدا من منظمة صناع النهضة

215

القطن(المندب نيوز) خاص

التقى المدير العام لمديرية القطن رئيس المجلس المحلي الأستاذ عبداللطيف محمد النقيب اليوم بمكتبه وفدا من منظمة صناع النهضة بوادي حضرموت.

في مستهل اللقاء رحب المدير العام بوفد المنظمة، مقدراً زيارتهم للمديرية ومشيدا بعمل المنظمة وتدخلاتها في سبيل تحسين سبل العيش، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم.

من جانبه قدم منسق منظمة صناع النهضة عبدالرحمن الجنيد، شرحاً مفصلاً حول المنظمة وآلية عملها وتدخلاتها في كافة الجوانب بما يسهم في تحسين المعيشة لأداء الأفراد محدودي الدخل.

بدوره اشار مدير مشاريع الأمن الغذائي وسبل المعيشي عبدالله باعبيد، الى ان مشروع سبل العيش طويل الأمد ويهدف المشروع إلى انتقال الأفراد ذوي الدخل المحدود إلى مرحلة أخرى مما تمكن لهم تعزيز دخلهم والعيش الكريم .

وسوف يستمر المشروع ثلاث سنوات متواليه بنظام النقد مقابل تنمية الاصول الذي يستفيد منه المواطن بشكل مباشر بالإضافة إلى تنمية البنى التحتيه المستهدفه في مناطق المشروع.

حضر اللقاء رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية بمحلي القطن صالح بن خميس والمشرف الميداني للبرنامج علي خان ومنسق العلاقات والأمن بالمنظمة علا الخريجي والمهندس عبدالله المنصوري.

LEAVE A REPLY