غيل باوزير ( المندب نيوز ) خاص – أحمد هذبول 

 

نفذت مبادرة لأجلك الشبابية المجتمعية بغيل باوزير دورة جلسة نهضة شباب ،التي استضافت فيها المدرب / سعيد سالم بن فضل ، وذلك في مقر مؤسسة الجيلاني بالغيل .

 

في البدء ألقاء الأمين العام بالمبادرة م/ محمد جمال بن عميران ، كلمة ترحيبية رحب من خلالها بالحاضرين ، شاكرا حضورهم للاستفادة من المحاور التي تضمنتها الدورة ، حيث أن هذه الدورة واكبت الذكرى الثالثة لتأسيس المبادرة في العاشر من شهر ابريل .

 

وعقب ذلك بدأ المدرب / بن فضل ، بالحديث عن أهمية الوقت وتنظيمه واستغلال قدرات الشباب وطاقاتهم . وكذلك عرض تجربة شبابية غيروا من أنفسهم وغيروا مجرى التاريخ.

 

وكما تضمنت أهمية التفريق بين الأشياء المهمة والأهم ، انطلاقا من الأولويات وترتيبها ، وتطرق إلى الحملة التي يشنها الغرب ليحاولوا طمس الحقائق التي تظهر قوة الشباب المسلم المتعلم، واستبدالها بالأفلام الكرتونية التي تشكل خطرا على العقل والأطفال ،من خلال غسل أفكارهم وضمورها ، حتى لا يفكروا في الاستفادة من ما عندهم من أفكار وقدرات تخدم البشرية جمعاء.

 

وكذلك ألقاء الاستاذ / أكرم باقحيزل ، كلمة قدم من خلالها جزيل الشكر للمبادرة مثمنا جهودهم المبذولة في سبيل تنمية المجتمع ، وحث الشباب على التخفز وعدم التأثر بالأفكار المدمرة للقدرات والابداعات والمواهب التي يمتلكونها، قائلا : أن التغيير يحصل لتأتي الأفكار للشباب الصاعد.

 

حضر اللقاء د / حسين علوي الحبشي ،والاستاذ / أكرم باقحيزل ، والاستاذ / علي بن رقعان .

LEAVE A REPLY