العثور على جثتي عروس وزوجها بأحد فنادق تعز

310

المكلا (المندب نيوز) صحف

توفيت عروسة ونقل عريسها إلى غرفة العناية المركزة، في مدينة التربة بمديرية الشمايتين جنوب محافظة تعز، الخاضعة لسيطرة حزب الإصلاح الإخواني.

وقال مصدر محلي في إتصال هاتفي ، أنه في تمام الساعة الثالثة عصراً ليومنا الجمعة، تم العثور على عروسة متوفية بجانب عريسها الذي دخل في غيبوبة تامة ويدعى “حمزة محمد علي معبق” ، في فندق السكون الواقع بمدينة التربة بريف تعز الجنوبي.

واضاف مصدر ، أن العريسين عادا ليلة الخميس إلى فندق السكون بعد قضيا يومها في التنزه بمدينة التربة رفقة أقرباء العروسة، وجميعهم ينحدروا من منطقة القفر بمحافظة إب.

وأوضح المصدر، بأن والد العروسة حاول كرر الإتصال على عريس أبنته لايقاضه من النوم، ظهر الجمعة الا أن الأخير لم يرد على عشرات الإتصالات، إلى أن تم قرع الباب بقوة لكن دون جدوى.

وأشار المصدر إلى أن والد العروسة دخل غرفتهما من خلال تسلق البلكونة، وتعرض لصدمة كبيرة بعد أن شاهد ابنته جثة هامدة وزوجها بجانبها لا يعلم أن كان على قيد الحياة.

وبحسب المصدر، فقد تم نقل العريس إلى غرفة العناية المركزة في مستشفى خليفة بمدينة التربة فيما باشرت الأجهزة الأمنية إجراءات التحقيقات في الواقعة.

ولفت المصدر إلى أن التحقيقات الأولية أظهرت بأن العروسة توفيت نتيجة تسمم غذائي حاد، فيما لا يزال عريسها حمزة في غرفة العناية المركزة حتى اللحظة.

وفي السياق ذاته، قال الناشط أصيل سمير الشرجبي، على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك قبل قليل، أن سبب الوفاة والإصابة، تعاطي العريسين جرعات كبيرة ومفرطة من مادة الشبو المُخدِرة والأخطر بين انواع المخدرات في العالم.

LEAVE A REPLY