“بايعشوت وبارحمان” يطلعان على أوضاع مدرسة الشهيد خالد للبنين بالمكلا

53

المكلا (المندب نيوز)خاص

اطلع المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد ركن عبدالله سالم بايعشوت يرافقه مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية أحمد محمد بارحمان ورئيس إدارة اللجان المجتمعية بالمديرية عبدالله محمد بن علي الحاج صباح اليوم على أوضاع مدرسة الشهيد خالد للبنين بالمكلا.

وإستمع بايعشوت وبارحمان من مدير المدرسة جمال عبدالرحمن الناخبي إلى شرحا مفصلا عن سير العملية التعليمية بالمدرسة خلال العام الدراسي الحالي، متطرقا إلى ذكر أبرز إحتياجات المدرسة والتي كان أهمها المشروع المتعثر بالمدرسة والذي يشكل عائقا أمام سير الأمور بشكل طبيعي، مثمنا زيارة المدير العام للمديرية و مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية للمدرسة.

من جانبه أكد العميد عبدالله بايعشوت على إنه سيتم معالجة إتمام عمل الإصلاحات اللازمة والضرورية بساحة المدرسة بشكل أولي وعاجل، حتى تتمكن إدارة المدرسة من الإستفادة من الساحة في تنفيذ الطابور الصباحي و أي أنشطة أخرى.

ومن جانب آخر أشاد أحمد بارحمان بالدور البارز الذي يقوم به مدير وإدارة المدرسة لمواصلة الدراسة في ظل الظروف الراهنة للمدرسة، مشيرا إلى إنه سيتم رفع معاناة إدارة المدرسة من جراء عدم إكمال العمل بالمدرسة إلى جميع الجهات المعنية لإيجاد الحلول المناسبة.

هذا وقاما بايعشوت وبارحمان بجولة على صفوف المدرسة للتعرف على مستوى أداء المعلمين و المعلمات.

LEAVE A REPLY