محافظ سقطرى يشهد تنفيذ برنامج الرماية لكتيبتي الدبابات والسواحل باللواء الأول مشاه بحري

83

سقطرى(المندب نيوز) خاص

شهد محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، صباح اليوم برنامج الرماية بالدخيرة الحية لكتيبتي الدبابات وحرس السواحل باللواء الأول مشاه بحري بالمحافظة في إطار تنفيذ العام التدريبي الجديد 2024م.

وفي التنفيذ أكد المحافظ رأفت الثقلي، على أهمية تنفيذ برامج الرماية لما له من أهمية في تنشيط الكادر العسكري ورفع الجاهزية القتالية والاستعداد الامثل لحماية الأرخبيل.

وأشاد الثقلي بدور القوات المسلحة في الأرخبيل وحرصها في الدفاع عن المحافظة والمكتسبات الوطنية، متمنين لهم مزيدا من التقدم والنجاح العملي.

من جانبه أشاد قائد اللواء الأول مشاه بحري سقطرى العميد علي عمر كفاين، بكفاءة الأفراد في تنفيذ الرماية على سلاح الدبابات و البندقيه الآلي لكتيبة حرس السواحل مؤكدا على تنفيذ وتدليل كافة الصعاب للكتيبتين، ورفع كفاءة قدرات قواتنا على الصعيدين التنظيمي والقتالي.

ويأتي البرامج التدريبية التي تنفذها قيادة اللواء للرفع من الجاهزية القتالية وقدرات الوحدات العسكرية وإكساب الأفراد مهارات الرماية على الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة بالشكل الأمثل لتنفيذ واجباتهم ومهامهم العسكرية بكل كفاءة واقتدار.

ومن خلال فعليات المهمه نفذتا الكتيبتين مهمتهما في تدمير جميع الاهداف المحددة في المهمة بمستوى الدقة في الإصابات والتي نالت اعجاب الحاضرين.

حضر تدشين رئيس اركان اللواء محسن الجحافي وقائد لواء الحزام الأمني العقيد محمد احمد الفعرهي و قادة كتائب اللواء والضباط والصف والأفراد.

LEAVE A REPLY