عصابة مسلحة تختطف طالبين بجامعة تعز وتقتادهم إلى السجون السرية

147

المكلا (المندب نيوز) خاص

أقدمت عصابة مسلحة على متن أطقم عسكرية على التقطع لطالبين بجامعة تعز والاعتداء عليهم بالضرب المبرح واقتيادهم للسجون السرية ومصادرة هواتفهم الشخصية.

وقالت مصادر مطلعة أن عصابة مسلحة تابعة لقوات الشرعية قامت بالتقطع للطالب ” خلدون نجل عضو هيئة التدريس بجامعة تعز مفيد الأثوري ” وزميله ” مهند جميل ” في جولة سبأ بحي الروضة واقتيادهم إلى أحد السجون السرية والاعتداء عليهم بالضرب المبرح باعقاب البنادق ومصادرة هواتفهم الشخصية بحجة تفحيطهم بالسيارة أمام أحد الأطقم العسكرية.

وأضافت ” أن الطالب ” خلدون الأثوري تعرض لأضرار جسيمة نتيجة تعرضه للضرب المبرح وإن حالته الصحية غير مستقرة.

وأصدر القطاع الطلاب للحزب الإشتراكي اليمني في جامعة تعز بيان يدين الاعتداء السافر على الطالبين ” خلدون مفيد الأثوري و زميله مهند جميل ” من قبل عصابة مسلحة تابعة للشرعية في انتهاك صارخ للقانون ولكرامة المواطنين .

وطالب البيان سلطة تعز المحلية والأمنية بضبط العصابة ومحاسبتها ووقف الممارسات والانتهاكات التي يتعرض لها المواطنين وسط مدينة تعز.

ودعا القطاع الطلابي للحزب الإشتراكي اليمني في جامعة تعز كل الجهات ذات العلاقة والمكونات السياسية وكافة الناشطين الحقوقيين للوقوف أمام الانتهاكات التي يتعرض لها المواطنين وسط المدينة من قبل الجماعات المسلحة.

LEAVE A REPLY