“الإتحاد” بطلاً للمسابقة الثقافية الرمضانية للفرق الرياضية لنادي وحدة شحير

356

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

ضمن الأنشطة الرمضانية الرياضية والثقافية التي ينظمها نادي وحدة شحير، توج فريق الإتحاد بطلاً للمسابقة الثقافية الرمضانية للفرق الرياضية التابعة لنادي وحدة شحير للعام 1445هـ /2024م التي أقيمت مساء امس الجمعة 22مارس 2024م بمقر نادي وحدة شحير الرياضي وبمشاركة (6) فرق رياضية هي الهلال والكاظمة والعربي والاتفاق والبحري إضافة إلى بطل البطولة الاتحاد.

وشهدت المسابقة الثقافية تنافسا شريفاً بين الفرق المشاركة لاسيما بين الاتحاد الذي حسم البطولة لصالحه وتحصل على (20)نقطة والاتفاق الذي جاء ثانيا برصيد(18) نقطة، وضمت المسابقة تسعة مجالات هي (الثقافة الإسلامية واللغة العربية والعلوم والجغرافيا والتاريخ والثقافة الوطنية والمعلومات العامة والرياضة المحلية والرياضة العامة).

وتخلل المسابقة عدد من الأسئلة المشجعة والمتنوعة للجمهور الكريم الذي حضر لمؤازرة فرقهم الرياضية، و أضافت هذه الأسئلة شيئا من الحيوية والمرح وقبل ذلك الرصيد المعلوماتي.

أدار المسابقة لجنة تحكيم مكونة من كل من:

د.يزيد محمد بن شحنة
أ.محسن قاسم الخلاقي
أ.سالم فرج غييث.

فيما قدم فقرات المسابقة الشاب الواعد/ عمر علي الجوهي.

وبعد انتهاء المسابقة كرمت هيئة النادي لجنة التحكيم ومقدم المسابقة، كما قدمت تهانيها لفريق الاتحاد الفائز بالبطولة شاكرة جميع الفرق المشاركة ولجان التحكيم والجمهور وكل من ساهم وشارك في إنجاح البطولة، وكان ختام المسابقة مسكاً بتتويج فريق الإتحاد بكأس البطولة.

حضر المسابقة كلا من نائب رئيس النادي الرائد/ عدنان عبدالله الشعملي، والأمين العام للنادي الأستاذ/عدنان عبدالله العجيلي والمسئول المالي الأستاذ /صلاح عوض بازار إضافة إلى عدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور غفير من محبي الرياضة والثقافة.

LEAVE A REPLY