27اليوم المشؤم على الجنوبيين مقال لــ سالم الصبيحي

304

 

 

تهل علينا الذكرى 23 لإعلان الحرب على الجنوب وفي مثل هذا اليوم اعلن علي عبدالله صالح من السبعين الحرب على الجنوب امام مرمى ومسمع العالم وبمساعده كل القوى القبلية والحزبية ورجال الدين ومنهم من قدم الرجال والمال ومنهم من اعطى الفتوى الدينية لإستباحة ارضنا لقتل وسفك الدماء وانتهاك الاعراض ونهب اموال و ممتلكات الجنوبيين .

 

ورزحت الجنوب تحت الاحتلال لفترة هذا الزمن كله وخرج الجنوبيين للمطالبة ب الحق المسلوب وهو الارض والعيش بكرامة ولم يصغي لهم احد من ابناء الشمال وقياداتهم الرذيلة وكان يصفوننا ب الانفصاليين والخون وتنكر الشعب وقيادته في الشمال ان الجنوب شعب وتاريخ و جغرافيا لا يقبل الذل ولا الهوان ولا الاستعمار .

 

وتداعى ابناء الجنوب الى التصالح والتسامح يومها خرج الجنوبيين تحت مسمى جمعيه المتقاعدين العسكريين والامنيين في 7-7-2007 م الى ميادين الشرف و البطولة بنضال سلمي وحضاري و وجهت لصدورهم الرصاص من جيوش استعمار صنعاء ليعلنوا بداية ثورتهم السلمية لإستعادة دولتهم الجنوبيه كامله السيادة .

 

 وفي ضل احتلال دام اكثر من 20 عام لم اسمع مقال من اي صحفي شمالي او خطيب مسجد او صحيفه تتحدث عن مظالم الجنوبيين وحقوقهم المسلوبة والجنوبيين وسط الميادين يقدمون الشهداء والجرحى وسجون جيش صنعاء تمتلئ ب المعتقلين .

 

وبداء الاجتياح الثاني للجنوب في مارس 2015 لأجل اخماد الثورة الجنوبيه بإتفاق مسبق وبتخطيط ادق وللأسف من بينهم قيادات في الشرعية اليمنية حاليا لانهم كان حلفاء الامس ضد الجنوب ولكن الاغبياء نسو ان ثورة الحراك الجنوبي عام 2007 قد هيأت الشارع الجنوبي لمده 8سنوات متتاليه وقدمت خيرة رجالها وان الحصاد مضمون النتيجة هذي المرة ولكنهم اغبياء لكن هذه المرة لم يستقبلوا ب الورود ولكن استقبلوا ب قذائف الار بي جي والرشاشات .

ونقول لا ابطال وطننا الجنوبي رحم الله شهدائكم الابطال الذين سطروا ملاحم بطوليه بهزيمه المحتلين وندعو من الله ان يشفي جرحنا الابطال ويفك اسرانا ومن بينهم الهامة الوطنية والقائد البطل اللواء محمود الصبيحي والعميد فيصل رجب وكل المعتقلين الجنوبيين .

 

وب الختام نقدم كل الشكر والعرفان لإخواننا في دول الخليج من خلال موقفهم الشجاع والبطولي. ومن خلال هذا نعرفكم ان الجنوب لا يملك الحاضنة  للمذهب الرافضي الايراني والفكر الخبيث واقول لكم ان الحرب في المناطق الشمالية في التضاريس الجبلية الوعرة سهله ولكن الحاضنة الشمالية اصعب وعوره

LEAVE A REPLY