اتحاد “تايكواندو” المهرة يجري قرعة البطولة التنشيطية

254

المهرة(المندب نيوز) خاص

أجرى الاتحاد اليمني للتايكواندو فرع محافظة المهرة، مساء الأربعاء، في الصالة الرياضية، بمدينة الغيضة، قرعة البطولة التنشيطية الرمضانية الفردية الأولى للتايكواندو، لأندية المحافظة وإجراء الاستعدادات الأولية للأندية المشاركة وتنظيم دورة للحكام.

وبعد مراسيم القرعة أوضح رئيس اتحاد اليمن للتايكواندو فرع محافظة المهرة، الأستاذ حسن عمر بامزروع، بأنه أجريت اليوم القرعة بين الأندية المشاركة في البطولة، وجراء بعد ذلك أخذ أوزان اللاعبين وتم تنظيم دورة للحكام المشاركين وجرى عقد اجتماع ضم الجهة المنظمة للبطولة لمناقشة استعادتهم لافتتاح البطولة التي ستبدأ منافستها يوم الخميس الموافق ٢٨ مارس وحتى ٢٩ من الشهر الجاري.

وأشاد بامزروع بالدعم والاهتمام الكبير الذي توليه السلطة المحلية لقطاع الشباب والرياضة .. مثمنا تشجيع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة للاتحاد على إقامته مثل هذه البطولة.

ويأتي تنظيم هذه البطولة من قبل الاتحاد اليمني للتايكواندو فرع محافظة المهرة وبرعاية ودعم معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

وستجري منافسات البطولة على أرضية الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الغيضة يومي الخميس والجمعة، بعد صلاة التراويح في تمام الساعة 9:00 مساءً.

LEAVE A REPLY