الأجهزة الأمنية بالشحر تلقي القبض على سارق منازل سكنية بالمديرية

70

الشحر (المندب نيوز) خاص

في إنجاز أمني جديد، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية الشحر من إلقاء القبض على شخص في العشرينات من العمر يدعى ( ش .ص .ع) من خارج محافظة حضرموت قام بسرقة أجهزة منزلية واسطوانات غاز ، وأدوات آخرى والعبث بالمحتويات المنزلية من ثلاث منازل سكنية داخل حوش تقع بمنطقة المنصورة غربي مدينة الشحر .

وجاءت عملية القبض على الشخص المتهم بناءً على بلاغ تقدم به المواطن يفيد بتعرض منازله الثلاثة للسرقة والعبث بالمحتويات المنزلية .

وبتوجيهات مدير أمن الشحر العقيد خالد الجمحي بتشكيل فريق أمني بقيادة مدير البحث الجنائي بالمديرية/ ملازم سعيد مرعي ، وقائد مركز المدينة ملازم خالد العريبي لتكثيف عمليات البحث والتحري لإلقاء القبض على الشخص المطلوب، لتباشر الاجهزة الأمنية تكثيف عمليات البحث والتحري عن الشخص المطلوب، وتبين إنه لاذا بالفرار إلى محافظة المهرة .

ومن خلال بعض المصادر وجمع المعلومات تم التواصل مع مركز أمن محافظة المهرة والتنسيق بين المركزين ، وتحديد موقع المتهم وإلقاء القبض على عليه ،وتسليمه إلى إدارة أمن مديرية الشحر ، وفتح محضر تحقيق للواقعة واسترجاع المسروقات، وإتخدت بحقه الإجراءات القانونية لينال جزاه العادل

وتواصل الأجهزة الأمنية بمدينة الشحر جهودها الأمنية المتوالية من خلال كشفها العديد من الجرائم .

ودعت الاخوة المواطنين إلى سرعة الإبلاغ عن المشبوهين لدى أقرب مركز أمني أو دورية لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على السكنية العامة .

LEAVE A REPLY