مأمور المكلا يتفقد سير العمل بعدداً من مشاريع التربية والتعليم بالمديرية

27

المكلا (المندب نيوز) خاص

تفقد المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد ركن عبدالله سالم بايعشوت صباح اليوم بمعية مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ أحمد بارحمان ومدير المكتب الفني بالسلطة المحلية بالمديرية المهندس محمد المحافيظ ورئيس ادارة اللجان المجتمعية بالمديرية المهندس عبدالله بن علي الحاج وسكرتير لجنة المشاريع بالسلطة المحلية بالمديرية سعيد باحفي سير العمل بعدداً من مشاريع قطاع التربية والتعليم، منها مشروع بناء مدرسة حي السلام والذي ينفذ بتمويل خالص من السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا.

وإستمع العميد عبدالله بايعشوت من المهندس المشرف على المشروع محمد الشاطري إلى شىرحاً وافياً عن مكونات المشروع التي تشمل بناء عدد 14 صفاً دراسياً مع الملحقات بالإضافه إلى نسبة الإنجاز والتي بلغت 60٪.

وفي السياق تفقد العميد عبدالله سالم بايعشوت ومرافقيه سير العمل بمشروع استكمال مدرسة الإنشاءات بمنطقة فوه.

متعرفاً من المهندسان المشرفان على المشروع محمد الشاطري وتميم بن غانم إلى ماتم إنجازه من أعمال خلال الفترة السابقة بالمشروع الذي يتكون من ثلاث كتل كل كتلة مكونة من 12 صفاً دراسياً مع الملحقات.

حيث تجاوزت نسبة الإنجاز بإحدى الكتل 90٪ وسيتم إدخالها الخدمة خلال العام الدراسي القادم، بينما تجاوزت نسبة الإنجاز في بقية الكتل 70٪.

كما تفقد العميد عبدالله بايعشوت ومرافقيه سير العمل بمشروع بناء مدرسة حله والمكون من ستة صفوف دراسية وملحقاتها و بوفيه و غرفة حراسة، متعرفين من المهندس المشرف على المشروع عبدالرحيم بن هامل إلى نسبة الإنجاز بالمشروع والتي بلغت 75٪.

LEAVE A REPLY