مأمور المكلا يدشن الإختبارات النهائية بمدرسة جمعية الطموح لرعاية وتأهيل المعاقات حركياً

55

المكلا (المندب نيوز) خاص

دشن المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد ركن عبدالله سالم بايعشوت صباح اليوم الإختبارات النهائية بالمدرسة الأهلية التابعة لجمعية الطموح لرعاية وتأهيل المعاقات حركياً بمدينة المكلا.

واستمع العميد عبدالله بايعشوت من موجه مكتب التربية والتعليم دولة محمد الهمداني إلى شرحاً مفصلاً حول سير الإختبارات و مدى تجاوب الطالبات بمختلف المستويات.

من جانب آخر تعرف العميد عبدالله بايعشوت من رئيس جمعية الطموح لرعاية وتأهيل المعاقات حركياً إنتصار عبدالله باشعيبان و المدير التنفيذي بالجمعية أشواق مرعي بن هلابي على الإحتياجات الملحه للجمعية والتي تبلورت في عدة مطالب منها الإجارات المتراكمة و شحة توفر الوقود لباصات نقل الطالبات بالإضافة إلى الإحتياج العاجل والسريع إلى منظومة كهربائية بالطاقة الشمسية نظراً لمعاناة الطالبات من حرارة الأجواء عند إنقطاع التيار الكهربائي وخاصة بفصل الصيف.

من جانبه أكد العميد عبدالله بايعشوت إنه سيتم البحث في إيجاد سبل تصب في مساندة الجمعية من خلال المساهمة في حلحلة التحديات التي تواجه إدارة الجمعية، داعياً منظمات المجتمع المدني إلى إستهداف الجمعية عبر تدخلات تتناسب مع إحتياجاتها.

LEAVE A REPLY