وزير النفط يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي بهيئة المساحة الجيولوجية

27

عدن (المندب نيوز) خاص

اطلع وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي، اليوم، على مستوى الانضباط الوظيفي بهيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية بالعاصمة عدن، عقب اجازة عيد الأضحى المبارك.

وخلال جولته التفقدية، تبادل وزير النفط والمعادن، مع قيادة الهيئة والموظفين التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك،مشيداً بمستوى الحضور والانضباط عقب انتهاء اجازة عيد الاضحى.

وعقد الوزير الشماسي، اجتماعاً بقيادة برئيس الهيئة ورئيس المهندس أحمد التميمي، ومدراء الإدارات و كبار المسؤولين في الهيئة، بحضور وكيل الوزارة للشؤون المالية والإدارية طلال بن حيدرة، لمناقشة سير عمل الهيئة وخطتها للعام الجاري.

وأكد وزير النفط والمعادن، اهتمام الوزارة وحرصها على تقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات وتذليل الصعوبات للقيام بالأعمال المناطة بها في تشجيع الاستثمارات المعدنية، وتذليل الصعوبات أمام المستثمرين،مشيراً إلى أهمية دور الهيئة في الحفاظ على الاقتصاد الوطني من خلال عملها في مجال المسح الجيولوجي وتحديد الثروات المعدنية وتشجيع الاستثمار فيها،مؤكدًا دعم الهيئة وتمكينها من أداء مهامها على أكمل وجه.

من جانبه، أكد رئيس هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية، الحرص على تحقيق المزيد الإنجازات،مشيدًا في ذات السياق بجهود الدعم والمساندة التي تقوم قيادة الوزارة للهيئة بهدف إنجاح مهامها واستعادة دورها الريادي في النهوض بالاقتصاد الوطني.

LEAVE A REPLY