الشحر ( المندب نيوز ) خاص -اللجنة الإعلامية لفريق شباب المنصورة

 

لعب عصر اليوم الاثنين فريق شباب المنصورة خارج مدينة الشحر مباراة الكأس الودية بمناسبة زواج العريس “محمد عقيد” وجاءت المباراة مع فريق شباب قصيعر الذي يعد من أفضل الفرق في منطقة قصيعر حيث يعتبر من أكثر الفرق تحقيقا للألقاب كما يمتلك عدد من النجوم البارزين ولاعبين ذو مستوى عالي .

 

الشوط الأول أظهر العنابي استحواذا أكثر على الكرة مما أجبر لاعبي شباب قصيعر على التراجع والاعتماد على المرتدات وكادت عرضية القائد “فتحي الكثيري” للمهاجم “صالح اليزيدي” أن تهز الشباك إلا أنه لم يحسن التصرف بها لتخرج بعيدة عن المرمى وذلك خلال الدقيقة 11 ولم يسجل أي جديد بعدها .

 

 الشوط الثاني توالت التغييرات من المدربين بحثا عن حلول لتسجيل ولم يستغل لاعب العنابي “محمد بن سلم” فرصة الهدف من عرضية الاعب “محمد الحداد” الذي سدد الكرة فوق العارضة وصنع البديل الاعب “أمين بن عقيل” فرصة رائعة بعد مجهود أيضا رائع لنجم المبدع “محمد الحداد” الذي سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الايسر في الدقيقة 17 .

 

وفي الربع الأخير من زمن المباراة استطاع لاعب شباب قصيعر “محمد حيدر البكري” أن يسجل هدف الفوز لمصلحة فريقه بعد أن تابع تسديدة الاعب “فتحي الكثيري” التي ارتدت من العارضة لترجع مرة آخرى وينقدها دفاع العنابي في المرة الأولى إلا أن الدفاع لم يحسن تشتيتها ليضع المهاجم الكرة في الشباك ليشن فريق شباب المنصورة بعض المحاولات لإدراك التعادل التي كانت صافرة الحكم أسرع ليعلن تتويج فريق شباب قصيعر بكأس المباراة الودية بمناسبة زواج العريس “محمد عقيد” .

 

فلاشات عن المباراة :

 

تتقدم إدارة ولاعبي ومشجعي شباب المنصورة بأسمى آيات التهاني والتبريكات للاعب/ محمد عقيد ،وكل آل عقيد بمناسبة زواج ابنهم محمد متمنيين له حياة زوجية سعيدة .

 

_ حكم ساحة : لطفي محموص

مساعد أول : سالم بن صفير

مساعد ثاني : صبري بن حامض

 

فريق شباب قصيعر يحصل على كأس المباراة الودية بمناسبة العريس “محمد عقيد” .

 

بين شوطي المباراة قدم فريق شباب المنصورة شهادات تقديرية للعريس “محمد عقيد” ولفريق شباب قصيعر .

 

تواجد اليوم في صفوف العنابي لاعب خط الوسط “صالح باطويح -القحطاني” والمهاجم الغائب عن صفوف الفريق منذو سنوات بسبب سفرة الاعب “أمين بن عقيل” .

 

تتقدم إدارة ولاعبي ومشجعي العنابي بشكر لفريق شباب قصيعر والاعب العريس محمد عقيد على حسن الاستقبال والضيافة .

# من – أحمد مبارك 

LEAVE A REPLY