المكلا (المندب نيوز) خاص

 

شدد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي , الأستاذ :علي الكثيري ” في تصريح خاص لـ”المندب نيوز” قائلاً: عن رص الصفوف مؤكداً الى ان المجلس الانتقالي يحتاج الى قلب واحد من أبناء الجنوب , جاء هذا عقب لقاء تشاوري ضم قيادات الحراك الجنوبي السلمي بالمكلا لتشكيل فرع المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت.

 

حيث قال في تصريحه انه بدائنا باجتماع مكونات الحراك الجنوبي السلمي وغداً سنبدأ مع منظمات المجتمع المدني وبعده النساء وأيضا النخبة المثقفة حتى الوصول الى الكل , وسيتم تفعيل كل الاليات التي حددها فترة فرع رئاسة المجلس , مؤكدا ان فرع المجلس بحضرموت يأتي تزامنا مع تدشين باقي الفروع في محافظات الجنوب , ويكتسب أهمية كبيرة في حضرموت خاصةً ان هي المحافظة الأكبر على مستوى الجنوب , أيضا هي كانت ولازالت المنطلق لحركة الثورة التحررية الجنوبية على السنوات الماضية ,وتابع انه اليوم زخم كبير واكب هذه الفعالية والذي يبرهن اننا ماضون حتى تحقيق هدفنا الساميين لأجله.

واكد ان الأمر صار واضحاً وحدثاً واقعياً ولم يعد هناك الا مجرد حسم خيارات فقط على الأرض والميدان لمسألة قضية دولة الجنوب العربي.

مشيراً الى ان فرع مجلس حضرموت وايضاً كل المحافظات سيبنى على أسس محددة وحددت في اللائحة النظام الأساسي والرئيسي للمجلس , وانه بعد تشكيل المجلس سيتم افتتاح مكتب للمجلس بالمكلا وكذا في سيئون وسيتم انجاز استكمال كل الاعمال واستقبال كل الهيئات التي ستشارك في فرع حضرموت .

 

منوهاً الى ان نجاح المجلس الانتقالي الجنوبي بالتوحد ولمّ الصفوف ورصها في كل الجنوب , قائلاً انها ستسقط كل محاولات التشكيك والترويع عبر التزييف الوعيي فنحن سنكون على قدّ المسؤولية وسنكون حاملين لهذه الراية حتى تحرير الاستقلال , مؤكداً الى ان نجاح المجلس الانتقالي واضح على الأرض وصار حدثاً واقعاً وسيفرض على الكل ان لم يقبلوه.

LEAVE A REPLY