انفراد: مواطنو شبوة في رسالة عاجلة لـ “المندب نيوز” يحذرون تنظيم القاعدة، ويشكرون دولة الإمارات

236

 

شبوة (المندب نيوز) خاص

 

تشهد محافظة شبوة منذ دخول قوات النخبة الشبوانية في الثامن من أغسطس الجاري في المجالس والمقاهي وأماكن تجمعات الشباب أحاديث متبادلة حول دخول قوات النخبة الشبوانية وانتشارها وأصبحت هذه المناسبة منذ يومها الأول إلى يومنا هذا الأربعاء 16 أغسطس حديث الشارع الشبواني.

ويتطلع أبناء المحافظة للرؤية الأمن والأمان والإستقرار في أرجاء شبوة بعد فقدانها لأعوام طويلة مما أدى إلى تفشي ظاهرة أعمال البلطجة مثل قطع المصالح العامة وظهور عصابات قطاع الطرق وارتكاب القتل وإضافة إلى ذلك الثارات القبلية التي ظهرت بشكل مروع.

فيما حذر مواطنو محافظة شبوة تنظيم القاعدة من المساس بقوات النخبة الشبوانية أو التعرض لأي جندي من جنودها مؤكدين بأن القوات هي تابعة للمحافظة وجميع أطياف المجتمع الشبواني قبائل ومشايخ وسادة دون إستثناء بجانب أبنائهم قوات النخبة والمساس بهم يعتبر المساس والاعتداء على كافة أبناء شبوة.

كما أبدى أهالي المحافظة الارتياح الشديد لدخول قوات النخبة الشبوانية لكونها تضم شباب المحافظة من مختلف مديرياتها بعد سنوات طويلة الأمد من رؤية قوة عسكرية شبوانية لحمايتها وتأمينها وكبح المظاهر السلبية والأعمال الغير أخلاقية كـ البلطجة و نهب و سفك الدماء المستضعفين المسالمين .

 

ويتحدث الشارع الشبواني عن الدور الهام والبارز الذي قامت به دولة الإمارات العربية المتحدة في تشكيل قوة عسكرية من نخبة شباب شبوة ودعمها بكافة الإمكانيات دون إستثناء لحماية وتأمين أرضهم و إيقاف العبث الذي لحق بها على مختلف الجوانب الأمنية والخدماتية وثرواتها متفائلون بفتح أبواب العمل لأبناء المحافظة الذي عانوا الظلم والتهميش والإقصاء من قبل نظام الاحتلال اليمني مطالبين دولة الإمارات العربية المتحدة لكونها المشرفة رئيساً على تأسيس وتشكيل هذه القوات بإستيعاب بقية أبناء المديريات فيها حسب النظام والقانون .

 

ويوجه أبناء شبوة الشكر والتقدير والاحترام الجزيل لدولة الإمارات العربية المتحدة الذي قدمت الكثير للمحافظة سواء كان على الصعيد العسكري أو الخدماتي متفائلين بالكثير من أبناء زايد الخير في النهوض بالمحافظة وانتشالها من معاناتها .

LEAVE A REPLY