تريم (المندب نيوز) جمعان دويل

 

انطلقت مساء أمس بمديرية تريم بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء حملة الرش الضبابية الثانية لمكافحة البعوض الناقل لحمى الضنك ضمن مشروع مكافحة حمى الضنك الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية والشريك المنفذ مؤسسة العون للتنمية الذي ينفذه مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت وبرعاية وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ / عصام حبريش الكثيري.

 

 

وتهدف الحملة للقضاء على البعوض الناقل لحمى الضنك ومناطق وتوقّع بؤر تواجده للمياه الراكدة والمستنقعات عبر فرق الرش على السيارات وكذا الراجلة في الازقة والشوارع الضيّقة لمختلف مدن ومناطق وقرى مديرية تريم من منطقة قسم شرقا الى منطقة الردود جنوبا والتي تستمر على مدى خمسة ايام متتالية على فترتين صباحية ومسائية .

 

 

وتأتي هذه الحملة استكمالا للنجاحات التي حققتها الحملة الاولى من خلال القضاء على البؤر للبعوض الناقل لحمى الضنك وارتياح المواطنين وتعاونهم والذي نتج عن عدم تسجيل اي إصابة مؤكدة او مشتبهة بحمى الضنك إلى يومنا هذا بمديرية تريم والتي خدمت ما يقارب 153516 نسمة سكان المديرية.

 

 

يشارك في الحملة الثانية 27 عامل رش من مختلف مناطق المديرية موزعين على 9 سيارات ستعمل وفق وخطة سير تم اعدادها على فترتين صباحا ومساء وستشمل مختلف مدن ومناطق وقرى المديرية.

LEAVE A REPLY