مدير البريقة يكرم لاعب المنتخب الوطني للناشئين من أبناء المديرية اللاعب عبدالرحمن خالد

327

 

 

عدن(المندب نيوز)محمد عبدالقادر

 كرم مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، نجم المنتخب الوطني للناشئين – لاعب نادي الشعلة الرياضي – عبدالرحمن خالد عبداللاه .

وفي التكريم ، أشاد اليزيدي بالأداء المتميز الذي قدمه اللاعب – عبدالرحمن خالد ، وبرفقه زملائه في المنتخب من مستوى لائق و نتائج مشرفة أسعدت الجماهير اليمنية عامة ، مشيراً الى أن فوز المنتخب وتحقيقه هذا الانجاز  يعد فخر واعتزاز للرياضة كونه رفع أسم اليمن في المحافل الإقليمية والدولية رغم الظروف الإستثنائية الراهنة التي تمر بها البلاد .

وأكد مدير عام البريقة بأن التكريم يأتي في اطار حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية على دعم الموهوبين والمبدعين في كافة الأنشطة والمجالات .

بدوره اعرب اللاعب – عبدالرحمن خالد ، عن سعادته البالغة واعتزازه الكبير على هذه اللفتة التكريمية من قبل قيادة المديرية .

بأن تكريمي اليوم من مدير عام المديرية هاني اليزيدي هو بمثابة وسام شرف على صدري وسيكون حافزاً لمواصلة حصد المزيد من البطولات الرياضية القادمة بأذن الله تعالى .

حضر التكريم ، رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية ، محمد عبدالوهاب نايف .

وكان المنتخب الوطني للناشئين قد شارك في التصفيات التمهيدية لكأس آسيا للناشئين تحت 16 عاماً للمجموعة الخامسة والتي أقيمت بدولة قطر للفترة 19 إلى 24 سبتمبر الماضي ، وتأهل المنتخب بقيادة مدربه السوري محمد ختام ، إلى نهائيات كأس آسيا بماليزيا 2018 م ، بتصدر المجموعة رصيد  6 نقاط من فوزه على قطر الدولة المستضيفة ( 6 / 1 ) ، و على بنجلاديش ( 2 / صفر ).

LEAVE A REPLY