اللواء الركن” النوبة ” في زيارة إلی جردان يجدد التزامه بحماية أنبوب الغاز.

361

شبوة (المندب نيوز) خاص

 

 قام صباح اليوم الجمعة 7/أكتوبر اللواء الركن ناصر علي النوبة، قائد محور شبوة واللواء 30 مشاة بزيارة تفقدية إلى مديرية جردان الوادي والهضبة، وذلك بعد ما أقدمت اياد عابثة بتفجير أنبوب الغاز المار إلى ميناء بلحاف شرق سواحل محافظة شبوة في منتصف الشهر الماضي .

ويمتد أنبوب الغاز المار في محافظة شبوة من “موقع حقل عياذ” مرورا بمديرية جردان “الهضبة والوادي” وعبورا في بعض المديريات الشرقية ووصولا الى ميناء بلحاف موقع “الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال،WLNG”.

 

وواصل النوبة زيارته التفقدية إلى أبطال كتيبة الجبل التابعة للواء 30 مشاة والتي تقوم بمهامها في حماية أنبوب الغاز – “المحطة الخامسة”.

 نزولا بموقع الانفجار التي تعرض لها الأنبوب من قبل العصابات التخريبية في منطقة “السوط، وظاهرة باحقينة ” وذلك للإعداد في عملية إصلاح الأنبوب وتشديد حمايته لإعادة ضخ الغاز خلال الأسابيع القادمة.

 

وجدد النوبة التزامه بحماية أنبوب الغاز لأبناء مديرية جردان الذين لحق بهم الضرر إزاء انبعاث المخلفات الناتجة عن تفجير الأنبوب في اجواء مديرية جردان، وتعد جريمة العبث بالممتلكات العامة ومصالح الشعب خيانة عظمى بسيادة الوطن يعاقب عليها القانون.

 

وكان في استقبال اللواء النوبة جموع كبيرة من ابناء مديرية جردان عنهم العميد احمد عبدالله القرموشي  وعددا من مشائخ وأعيان وسكان المديرية..

LEAVE A REPLY