عبر مطار المهرة .. وصول دفعة المساعدات الغذائية الثانية دعما من مركز الملك سلمان

479

 

المهرة (المندب نيوز) خاص

وصلت مساء اليوم الأحد إلى مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة الدفعة الثانية من المساعدات الغذائية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عبر مطار الغيضة الدولي .

وكان في استقبال هذه الدفعة بالمطار الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر وو الوكيل المحافظة الأول الأستاذ مختار محمد بن عويض والشيخ راشد يسهول مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وم. فهمي بن منصور المدير التنفيذي لإئتلاف الخير الشريك المنفذ لمشاريع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في اليمن .

مساعد مدير إدارة الإغاثة العاجلة الأستاذ ناصر السبيعي أوضح بأن الدفعة الثانية من هذه المساعدات التي تسيرها المملكة العربية السعودية عبر الجسر الجوي تأتي في إطار دعم وإغاثة الشعب اليمني ومساعدته في مواجهة هذه الظروف الصعبة التي فرضتها عليه مليشيات الانقلاب ، وبالتعاون والتنسيق مع القوات الجوية الملكية السعودية .

مضيفا بأنه سيتم توزيعها وفق الآليات المتبعة في تنفيذ مثل هذه المبادرات الإنسانية .

متوقعا أن يستفيد من هذه المساعدات الغذائية نحو (30) ألف مواطن من أبناء المهرة والنازحون اليها على مستوى كافة المديريات .

شاكرا قوات التحالف العربي بقيادة السعودية لدعمها الجكومة الشرعية ولجهودها الملموسة في عملية تسهيل وصول المساعدات للشعب اليمني الذي يعاني الأمرين بسبب ويلات الحرب التي تشنها ضده مليشيات الحوثي صالح منذ أكثر من عامين .

من جهته أكد أمين عام المجلس المحلي سالم نيمر بأن السلطة المحلية بمحافظة المهرة تثمن عاليا جهود المملكة العربية السعودية في وقوفها إلى جانب الشعب اليمني وتقديم كافة سبل الدعم والإغاثة وخاصة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية .،وأن السلطة المحلية ستبذل قصاري جهدها وبكل مسؤولية وأمانة في عملية توزيع هذه المساعدات وإيصالها لمستحقيها .

وعبر عن شكره باسم السلطة المحلية لقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ممثلة بالملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان لدعمهم المستمر في مختلف المجالات ، والعمل على إعادة تشغيل مطار الغيضة الدولي ضمن المطارات اليمنية العاملة في استقبال المساعدات الغذائية الإنسانية وغيرها .

LEAVE A REPLY