برعاية محافظ محافظة عدن ، تدشين فعاليات مهرجان التعاون الخيري الاول الذي تقيمه مؤسسة امل لرعاية الايتام والفقراء

437

 

 

عدن (المندب نيوز) ناصر بن جوهر

 

دشنت صباح يوم الخميس 2016 /10 /20  مؤسسة امل لرعاية الايتام والفقراء بمدينة عدن فعاليات  مهرجان التعاون الخيري الاول .

 

حيث  قام بتدشين المهرجان الاستاذ : عبدالفتاح القطيبي وكيل محافظة عدن , واركان حرب لواء أمن عدن :يوسف مصلح ناشر والاستاذة : امل احمد المصلي .رئيسة مؤسسة امل لرعاية الايتام .والاستاذة : ابتسام احمد المصلي , مديرة ادارة التثقيف الصحي بمكتب الصحة بمحافظة لحج .

 

حيث بدأت فعاليات المهرجان بآيات من الذكر الحكيم .ثم القت رئيسة الجمعية كلمة شكرت فيها الضيوف والحاضرين جميعا واعربت عن شكرها وامتنانها لكل الداعمين والمساهمين في هذا المهرجان الخيري .

 

 وفي السياق نفسه .تحدث الاستاذ : عبدالفتاح القطيبي وكيل محافظة عدن  عن اهمية الدور الذي تلعبه منظمات المجتمع المدني في القيام بالاهتمام بالجانب الانساني والخيري .وتوجه بالشكر الجزيل للفريق الاعلامي التطوعي بشبوة على تحملهم مشقة وعناء السفر من اجل  تغطية وتسويق المهرجان اعلاميا.

 

كما حث في كلمته كل التجار ورجال الاعمال والخيرين واصحاب الايادي البيضاء في المساهمة في دعم الايتام والفقراء وخاصة ان البلاد تمر بوضع معيشي واقتصادي صعب جدا .ولذا يجب التركيز على هذه الشريحة الهامة من المجتمع والذين فقدوا من يعيلهم ولا عائل لهم بعد الله .

 

وقد تخلل الحفل فقرات جميلة  ومنها رسالة الايتام الى المجتمع ..وهي رسالة القتهااحدى الطالبات اليتيمات .

 

وفي اثناء المهرجان تم توزيع هدايا على  الايتام مقدمة من الراعي الرسمي للفريق الاعلامي التطوعي بشبوة  الشيخ :ناصر لحول الباراسي .والذي له الفضل بعد الله عز وجل في بث روح التفاعل وتسهيل كل احتياجات الفريق .

LEAVE A REPLY