بتمويل منظمة اليونيسف بدء الدورة التدريبية الخاصة بلجان الحماية المجتمعية للأطفال بمديريات وادي حضرموت

169

 المكلا (المندب نيوز) / خاص

 

بتمويل من منظمة اليونيسف للطفولة وتنفيذ مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء محافظة حضرموت  بدأت صباح اليوم السبت بقاعة المركز الاجتماعي بسيؤون الدورة التدريبية الخاصة بلجان الحماية المجتمعية لبرنامج الخدمات الاجتماعية وإدارة الحالة للأطفال المستضعفين بمديريات وادي وصحراء حضرموت  والتي تستمر من الفترة (3-8) مارس 2018م بمشاركة (135) متدرباً من  مدراء عموم  ومدراء مدارس وجهاء واعيان وعقال حارات وأئمة مساجد تم اختيارهم من قبل مدراء إدارة نظام الحالة بالمديريات.

 

 

 

  وخلال افتتاح الدورة التدريبية  ثمن وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ/ عبدالهادي التميمي جهود منظمة اليونيسف من خلالها برامجها الإنسانية المقدمة للشعب اليمني ، موكدا على اهمية الاهتمام بالطفولة  واعطائهم  حقوقهم في التأهيل والتعليم  في ضل الاوضاع التي تعيشها البلاد .

 

 

 

من جهته اوضح مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ/ عبدالله باجهام أن هذه الدورة التدريبية  تهدف إلى  توفير الحماية للأطفال المستضعفين ووسد احتياجاتهم والحد من مشكلاتهم وفق الموارد المجتمعية المتاحة .

 

 

 

مشيداً بالدور الإنساني الذي تقوم به منظمة اليونيسف في الاهتمام برعاية الطفولة ، موكدا على الدور الذي تقوم به الشؤون الاجتماعية والعمل بالاهتمام بهذه الفئة من خلال إدارة الطفل والمرأة وإدارة الحماية الاجتماعية . 

 

 

 

LEAVE A REPLY