المكلا (المندب نيوز) اعلام المجلس بالمديرية

عقد صباح اليوم السبت 28 ابريل 2018م اجتماع الدورة الثالثة للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا في مقر المجلس برئاسة الاخ/ عبدالله فرج بانصيب نائب رئيس القيادة م/المكلا.
حيث تم استعراض محضر الاجتماع السابق وما انجز من قراراته ، وتقديم خطة عمل المجلس للثلاثة الاشهر القادمة والمصادقة عليها ، وقفت هذه الدوره امام الكثير من القضايا التي تخص الجانب السياسي والجماهيري والمجتمعي واتخذت عدد من القرارات التي تعزز الدور القيادي للمجلس الانتقالي في هذه الجوانب لما لها من اهميه خاصه.
و استعرض المجلس تقرير عن فعالية يوم الخميس 26/4 في ساحة الحريه التي نظمها المجلس الانتقالي وتقييمها ، الى جانب ذلك اتخذت القياده المحليه للمجلس الانتقالي قرارات تنظيمية وتم تعيين الاخوين عوض سعيد رخميت مدير لدائرة الفكر والارشاد والاخ علي فرج الطمبشي مدير لدائرة الشباب والطلاب في القيادة المحلية.
وقد حضيت هذه الدوره بكثير من المداخلات والنقاشات البناءه وتبادل الافكار من قبل الاعضاء لمايخدم العمل السياسي والتنظيمي بالمجلس.
و رفعت القيادة المحلية تعازيها القلبية الى عضو المجلس الانتقالي م/المكلا المناضل سعيد عبدالله باجامع في وفاة والده تغمده الله بواسع رحمته وغفرانه واسكنه جناته والهم اهله وذويه الصبر والسلوان وان لله وانا اليه راجعون.

ترك الرد