عدن ( المندب نيوز ) خاص – محمد القادري

 

كرّم مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، خريجي الدفعة الأولى من المشروع الوطني الأول لتأهيل الشباب في مجال ريادة الأعمال ” سبارك 1 ” والذي نظمته مسرعة أمباكت هب عدن .

 

وفي التكريم هنأ اليزيدي أبنائه الخريجين والخريجات بهذه المناسبة ، مشيرا إلى أهمية تخرج تلك الدفعة لرفدهم إلى سوق العمل لمواكبة المشاريع بمختلف أنشطتها لتساهم في التنمية الاقتصادية في المحافظة .

 

وأشاد مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، بالأنشطة والأعمال النوعية التي تنظمها أمباكت هب عدن رغم حداثة تأسيسها ، مبدئا استعداد قيادة المديرية على تقديم الرعاية والاهتمام بكافة منظمات المجتمع المدني ودعم ومساندة مجمل أنشطتها لما لها من أهمية بالغة في خدمة المجتمع .

 

فيما أشار رئيس مسرعة أمباكت هب عدن محمد عمر البان ، بأن خريجي الدفعة الأولى من البرنامج الوطني الأول ” سبارك 1 ” بلغ عددهم ” 20 ” شاب وشابة ، وذلك بعد شهر من تدريبهم على أساسيات ريادة الأعمال وكيفية صياغة خطط عمل مشاريع ريادية ، لافتا إلى أن برنامج ” سبارك 1 ” يعد من أقوى البرامج الذي تم إعداده من قبل مسرعة أمباكت هب كونه يمر بسلسلة متكاملة من الأنشطة التي تهتم بدعم الشباب بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة .

LEAVE A REPLY