حفل توديعي للدفعة الرابعة من قسم اللغة الانجليزية بكلية البنات  بسيئون  

288

 

سيئون(المندب نيوز)محمد بارماده

 

أقيم صباح اليوم السبت بقاعة الصبان بسيئون حفل توديعي للدفعة الرابعة من قسم اللغة الانجليزية للعام 2015 – 2016م بكلية البنات بسيئون، التابعة لجامعة حضرموت .

وفي الحفل الذي بدء باي من الذكر الحكيم، ثمن رئيس قسم اللغة الإنجليزية الدكتور/ عادل سالم باحميد بالدور الفعال والناشط لطالبات قسم اللغة الانجليزية وحرصهم على نيل ثقافات متنوعه في مجالات اللغة الانجليزية، مشيراً أن تخرج دفعة جديدة من دفع العلم والمعرفة يسهم بنهضة بحضرموت ومستقبلها خصوصاً وأن تعليم الفتاة قد أصبح رافداً من روافد تقدم المجتمعات، ونقل الدكتور باحميد خلال كلمته تحايا وتهاني وتبريكات عميد كلية البنات الدكتور/ محمد عاشور الكثيري مباركاً لهم التخرج .

بدورهن شكرت الخريجات في كلمة لهن عمادة الكلية والدكاترة والطاقم التدريسي؛ نظير جهودهم التي بذلوها لسير عملية تعليمهم الجامعية .

فيما قدمت الخريجات في الحفل فقرة الجندي المجهول لتقديم دروع شكر ووفاء لكل من تعب وسهر وعانى من أجلهم حتى وصولهن إلى نهاية مشوارهن الجامعي .

 

تخلل الحفل عدد من الفقرات والوصلات الإنشاديه والمسرحية الهادفه وكذا وقفه إجلاء لكل من ساهم في نجاحهن وتفوقهن .

 

حضر الحفل دكتور اللغة الإنجليزية بالكلية / يومش شارما، ومدير القبول والتسجيل الأستاذ/ محمد بريكان، والدكتور / أحمد مبروك الهوطلي – مساعد العميد لشئون الطلاب بكلية المجتمع بسيئون، وصديقات وأمهات وأولياء أمور الطالبات .

LEAVE A REPLY