ارياف المكلا – حسين الذييبي

 

 استقبل صباح اليوم الخميس 6 /ابريل  بمكتبه مدير عام مديرية ارياف المكلا  الأستاذ احمد علي باهبري رئيسة منتدى سماء التنموي الأستاذة فاطمة عوض باعثمان .

 

  بداية رحب المدير العام برئيسة المنتدى مطلعا إياها على جملة من إحتجاجات المديرية في الجانب التنموي.

 

مشيدا باهبري بدور المرأة في المجال التنموي ونشاطها وضرورة دعم الفتاة الريفية من أجل الحصول على حصتها في جوانب التنمية المجتمعية.

 

 مبدياً  المدير  العام  إستعداد  السلطة المحلية  بالمديرية  في تذليل  الصعوبات  التي  قد  تواجه  فرق  العمل  التطوعية  من أجل  الوصول  إلى  مرتفعات  المديرية  .

من  جانبها  تحدثت  الأستاذة  رئيسة  منتدى  سما التنموي  شاكرة في  بداية  حيثها  تفاعل  المدير  العام  مع  طرح  رئاسة  المنتدى  وهو  ما يعتبر  بادرة  مبشرة  على  التنسيق  على اكثر  من  مشروع .

 

 مؤكدة  فاطمة باعثمان  دور  المرأة  الريفية  وضرورة  تأهيلها من أجل  تقديم خدمات  للمواطنين والتخفيف في رفع المعاناة  عنهم .

 

تطرق  النقاش  بين  المدير  العام  ورئيسة المنتدى  عن  إقامة  دورة  في  الإسعافات  الأولية  حيث يعتبر  الجانب  الصحي مهم  في  ظل  بعد  المسافات بين  المدينة  والريف  وهو  ما قد  يخفف عن كاهل  المواطن  البسيط الكثير  من  المعاناة .

 

حضر  اللقاء المدير  المالي  والإداري  بالمديرية  الأستاذ  فهد  عوض  العكبري والاستاذة ظفار محمد البعسي  دائرة العلاقات بالمنتدى .

LEAVE A REPLY