حضرموت (المندب نيوز) خاص

 

تسلّم وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ “عمرو بن حبريش العليي” درع الوفاء من منتدى شباب العوابثة الاجتماعي تقديرًا وعرفانًا بدوره وجهوده في التنمية وتثبيت الأمن والاستقرار ..

 

جرى ذلك أثناء لقاء وكيل أول حضرموت اليوم  بالمكلا أعضاء الهيئة الادارية للمنتدى وعددًا من الشخصيات الاجتماعية والأمنية .

 

وخلال اللقاء تم التطرق للعديد من القضايا والمواضيع التي تخدم الصالح العام وتحفظ حقوق حضرموت وأبنائها وتعزز من التلاحم والتكاتف المجتمعي الذي يسهم في تحقيق النهوض في مختلف المجالات أمنيًا واقتصاديًا وخدميًا والحفاظ على ما تحقق من نجاحات .. بالإضافة إلى الاهتمام بجوانب التدريب والتأهيل والتنمية البشرية وغرس قيم الانتماء والعقيدة العسكرية لدى افراد النخبة الحضرمية والاجهزة الأمنية .

 

وأعرب الوكيل “بن حبريش” عن سعادته بالالتقاء بقيادات منتدى شباب العوابثة والاستماع منهم إلى تصوراتهم اتجاه مختلف القضايا والانشطة والبرامج التي ينفذها المنتدى  مشيرًا إلى أن ذلك له دور مهم وحيوي في خدمة المجتمع .

 

كما أعرب الشيخ “بن حبريش” عن الشكر لمنتدى شباب العوابثة على تقديمهم درع الوفاء متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في مناشطهم كافة.

 

بدوره أشار الأمين العام للمنتدى المحامي “سالم أبوبكر كنيد العوبثاني” إلى أن منح درع الوفاء لوكيل أول حضرموت يأتي تأكيدًا وحرصًا من قيادة وأعضاء المنتدى على الوقوف إلى جانب السلطة المحلية لتحقيق المزيد من العطاء والتميز , حاثًا على ايلاء المزيد من الاهتمام بالتعليم خاصة في المناطق النائية لما له من أهمية في حياتنا وبوصفه مفتاح التقدم .

  

LEAVE A REPLY